ديكورات «مودرن» بعجينة الرمل والسيراميك
ديكورات «مودرن» بعجينة الرمل والسيراميك


النص الحلو

ديكورات «مودرن» بعجينة الرمل والسيراميك Outfit

آخر ساعة

الأربعاء، 26 مايو 2021 - 12:53 م

كتبت: إيمان طعيمة

 يعد ديكور المنزل من أكثر الأمور التي تهتم بها حواء، كونه يضفي لمسة جمالية على كل أثاث وغرف المنزل، لكن مع الارتفاع الكبير في الأسعار، أصبحت الديكورات أمراً يصعب على الكثيرين تنفيذه. لكن مصممة الديكور إيناس أبوالوفا، استطاعت أن تجد حلاً مناسباً لإعداد ديكورات البيت بأقل تكلفة وبتصاميم "مودرن" بديعة، ومن أشياء توجد لدى الكثير في المنزل وأحياناً يتم التخلص منها من دون العلم أنها يمكن أن تكون قطعة فنية فريدة.

 

إيناس أبوالوفا

تقول إيناس لـ"آخرساعة" إنها تهوى التفصيل والرسم على القماش وإعادة التدوير منذ ثماني سنوات، بهدف تحقيق حلمها في إطلاق مشروع صغير تحت اسم "بيتك بشكل عصري"، لاستخراج أشياء فنية جميلة تصلح لتزيين كل بيت.

 

استعانت المصممة بـ"عجينة الفيمو" أو ما يعرف بـ"الصلصال الحراري" بالإضافة لعجينة السيراميك وبعض الدهانات المختلفة لإعادة تدوير الأطباق الزجاجية غير المستخدمة وتحويلها لقطع فنية لتزيين الحوائط والطاولات، واستعانت أيضاً بحبوب العدس والذرة وكسر الزجاج في تشكيلها.

وأشارت إلى أنه يمكن إعادة تدوير اللمبات المحروقة والبرطمانات الزجاجية وتحويلها إلى لعب للأطفال، كما استخدمت الإسمنت والخشب مع الرسم بالأكريليك لصنع ديكورات للحوائط. أما الأكواب القديمة فاستخدمتها في صناعة شموع الزينة، وأخيرا عجينة الرمل والسيراميك لصنع تابلوهات من خامات مختلفة بصور طبيعية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة