مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية
مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية


تعليم المنوفية يعلن أسماء المقبولين بالمرحلة الثانية للمدارس المصرية اليابانية

محمد الشامي

الخميس، 27 مايو 2021 - 03:39 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، كشوف أسماء الأطفال المقبولين "مبدئيا" لعمل المقابلات الشخصية للمرحلة الثانية والذي ينبغي عليهم اجتيازها للانضمام للمدرسة المصرية اليابانية بشبين الكوم وقويسنا ومرفق صورة من كشوف الأسماء .

كان تعليم المنوفية قد أعلن عن كشوف أسماء الأطفال المقبولين مبدئيا للمرحلة الأولى تمهيدا لخوضهم المقابلة الشخصية واجتيازها كشرط من شروط الالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية .

وكانت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية قد قامت بنشر وإعلان أسماء الطلاب المقبولين للمرحلة الأولى بشكل مبدئي بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي  الجديد 2021/2022 والذين تقدموا للالتحاق بالمدرسة المصرية اليابانية بشبين الكوم والمدرسة المصرية اليابانية بقويسنا. 

كما أوضحت وحدة المدارس المصرية اليابانية بالوزارة، أنه سيتم التواصل مع أولياء الأمور هذا الأسبوع لإبلاغهم بموعد المقابلات الشخصية والتي ينبغي اجتيازها للانضمام للمدارس.

اقرأ أيضا | «تعليم المنوفية» تعلن عن المسابقة البحثية «بلدي.. تاريخ وحاضر ومستقبل»

وسيتم الإعلان عن المقابلات في المدارس الجديدة تباعًا خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من مقابلات المدارس التي كانت تعمل خلال السنوات الماضية.


وأكدت وحدة المدارس اليابانية، أن اختيار الطلاب سيكون وفقًا للشروط المعلنة قبل فترة التقديم والأماكن المتوفرة بالمدارس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة