حمدى الميرغنى
حمدى الميرغنى


الميرغني يستعد لتصوير فيلم «زومبي» مع على ربيع

شريفة شحاتة

الجمعة، 28 مايو 2021 - 09:13 م

يتواجد الفنان حمدى الميرغنى خلال موسم عيد الفطر السينمائى من خلال فيلمين مع كريم فهمى ورامز جلال وينتظر عرض فيلمه مع ليلى علوى «ماما حامل» خلال الأيام القليلة القادمة ويستعد لتصوير فيلم «زومبي» مع على ربيع..

ويقول حمدى الميرغنى : اشارك فى فيلم «ديدو.. أرجوك لا تفعصنى سهوا» مع النجم كريم فهمي، بيومى فؤاد، وأحمد فتحي، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى ومغامرة حول فكرة عقلة الأصبع والفكرة اعجبتنى جدا، ورغم أنها بسيطة إلا أنها كانت صعبة فى التنفيذ كون أن الفيلم يعتمد على الجرافيكس وتصوير بعض المشاهد قد يستغرق أكثر من ٣ ساعات ليتم تنفيذه بطريقة صحيحة وأنا من طلبت المشاركة فى الفيلم.

ويكمل : اشارك رامز جلال بطولة فيلم «أحمد نوتردام» الذى بدأ عرضه ايضا خلال عيد الفطر وتدور أحداثه فى قالب كوميدى عن جريمة قتل، ويشارك فيه كل من غادة عادل، خالد الصاوى ومن تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، ويحمل الفيلم العديد من الأحداث المشوقة والممتعة، وسعيد بتجربتى مع رامز جلال، وأتمنى أن تنول الفكرة إعجاب الجمهور

وأشار الميرغنى إلى أنه ينتظر عرض فيلم «ماما حامل»، خلال الأيام القليلة القادمة، وهو تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، بيومى فؤاد، محمد سلام، محمد ثروت، وتدور أحداث الفيلم حول أسرة من طبقة غنية يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف.

وقال: مشغول حاليا بالتحضير لفيلم بعنوان «زومبي» بطولة على ربيع، وتدور أحداثه فى قالب كوميدى رعب سيتم الاستعانة ببعض الجرافيكس، ورغم أنه رعب ولكنه سيضحك الجمهور ويكون لطيفا وخفيفا على قلوبهم، ويشارك فى الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين الكوميديين مثل كريم عفيفى وبيومى فؤاد وسليمان عيد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة