اللواء مجدي عناني السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية
اللواء مجدي عناني السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية


«حملات مكثفة» لإعادة الانضباط للشارع الإسماعيلى 

محمد عبادي

الأربعاء، 02 يونيو 2021 - 12:59 ص

واصل اللواء مجدي عناني السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية جولاته الميدانية لإعادة الانضباط للشارع الإسماعيلى ورفع أي إشغالات أو تعديات. 

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ بضرورة رفع كافة صور الإشغالات والتعديات وفرض هيبة الدولة والقانون وتحقيق السيولة المرورية، والحفاظ على المظهر الحضاري. 

اقرأ أيضا| لا إصابات بالفطر الأسود في الإسماعيلية 

ترأس اللواء مجدي عناني سكرتير عام محافظة الاسماعيلية حملة مكبرة يرافقه محمود الصوري رئيس حي ثالث ونائبه المهندس إبراهيم مطر ومدير الإدارة الهندسية بحديقة الخالدين في نطاق الحي، وتم خلال الحملة مراجعة تراخيص عدد من المحال والاكشاك بالمنطقة والتنبيه علي أصحاب المحال بضرورة فتح الطريق امام المارة ورفع الاشغالات والالتزام بالمساحات الاصلية حتى لا يتعرضوا للغرامة والإزالة.

أكد اللواء مجدي عناني السكرتير العام، على تكثيف حملات الإشغالات وإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف في المهد، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية باستمرار تنفيذ تلك الحملات من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة والقضاء على عشوائية البناء المخالف بدون ترخيص وإزالة جميع أشكال التعديات والتصدي بكل حسم من خلال تنفيذ الإزالة الفورية وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين.

وشدد السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، على رؤساء الوحدات المحلية والأحياء بمراكز ومدن المحافظة بالمتابعة المستمرة وتنسيق الحملات مع كافة الجهات المعنية لرصد ومنع أية تعديات جديدة وإيقاف البناء المخالف فورًا والتعامل بحزم وقوة في إزالة كافة أشكال التعديات وتطبيق القانون على المخالفين وترسيخ دولة القانون والتصدي للبناء المخالف والعشوائي مناشدًا المواطنين الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن فيما يخص شروط البناء من حيث استيفاء التراخيص القانونية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة