صورة موضوعية
صورة موضوعية


حل مشكلة «نجع الطينة» بالتراضي في الأقصر

محسن جود

الخميس، 03 يونيو 2021 - 11:06 ص

 شهد أشرف مصطفى سكرتير عام محافظة الأقصر نيابة عن العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، أمس الاتفاق والتراضي بين قاطني نجع الطينة المتفرع من الشارع المرصوف وإنهاء الخلاف والتعارض الموجود على الطريق، وذلك بحضور النائب الدكتور محمد خليل العماري عضو مجلس النواب والمهندس أسعد مصطفى مدير المشروعات ومنسق حياة كريمة بمحافظة الأقصر، والمهندس نشأت عدلي مدير الإدارة الهندسية بمجلس مدينة الأقصر، وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بشأن تحقيق التواصل وحل شكاوي المواطنين بفاعلية.

ومن جانبه، أكد سكرتير محافظة الأقصر أنه تم عمل محضر تنسيقي في جلسة ودية أول أمس الثلاثاء، في حضور أحمد زين العابدين رئيس حي شمال وتم الاتفاق بين قاطني نجع الطينة لرصف الطريق، كما تم التعهد علي عدم التعرض على المسافة التي سيتم رصفها من بداية الطريق إلى ما بعد «الدوران»، وذلك بناءً على توصيات المستشار مصطفى ألهم بذلك.

وأضاف أشرف مصطفى أنه تم الاتفاق أيضًا أنه في حالة التوسعة أو الردود مستقبلاً تكون من الجهة الغربية وليست من الجهة الشرقية ملك صاحب القطعة، وأقرت اللجنة الموقرة على هذا الاتفاق.

يذكر أن العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر قد قام بزيارة ميدانية لنجع الطينة بمنطقة الكرنك الأسبوع الماضي لدراسة شكاوى أبناء نجع الطينة بشأن عملية الرصف للوصول إلى حلها في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضا| رهبان دير الفاخوري بإسنا يتلقون الجرعة الأولى من لقاح «كورونا» 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة