العاملين بمصر للطيران
العاملين بمصر للطيران


الإنتهاء من تطعيم أفراد الركب الطائر بلقاح كورونا الأسبوع المقبل

إنجي خليفة

الجمعة، 04 يونيو 2021 - 06:42 م

بدأت مستشفى مصر للطيران في 18 مايو الماضي تطعيم الصفوف الأمامية بمصر للطيران مثل الأطقم الجوية من طيارين وضيافة والأطقم الطبية بالمستشفى بماينعكس إيجابيا علي سلامتهم وسلامة الركاب والعملاء.

 

اقرأ أيضاً| مصر للطيران تنظم جولة لأطفال مستشفى ٥٧٣٥٧ للتعرف على عالم الطيران

 

وقالت مصادر بمصر للطيران، إنه من المقرر الانتهاء من تطعيم جميع أفراد الركب الطائر بمصرللطيران خلال الأسبوع القادم وفقا الجداول التشغيل الخاصة بهم .

 

وتواصل مستشفي مصر للطيران ، تطعيم جميع أفراد الركب الطائر بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية وجميع العاملين بالصفوف الأمامية في خدمة العملاء في مختلف مواقع العمل حرصًا على سلامتهم وسلامة الركاب علي طائرات مصر للطيران؛ وذلك بالتوازي مع تطعيم الأطقم الطبية الذين يتعرضون يوميًا لأخطار الإصابة بالڤيروس؛ وذلك حرصًا على سلامتهم وسلامة جميع المرضى والعملاء المترددين على المستشفى من داخل وخارج قطاع الطيران المدني.

 

يأتي ذلك في إطار الحملة القومية التي تنفذها الدولة حاليا للتطعيم ضد فيروس كورونا وفي إطار التعاون المشترك بين وزارتي الطيران المدني والصحة والسكان لتوفير اللقاحات للعاملين بقطاع الطيران كونهم ضمن خطوط الدفاع الأولي في التعامل مع المسافرين والوافدين من ضيوف مصر.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة