صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


«قلبها ميت».. فتاة تغير اسمها لتجمع بين 3 أزواج

سارة سيد

السبت، 12 يونيو 2021 - 11:07 م

في واحدة من أغرب قضايا خمسينيات القرن الماضي، هربت شابة من زوجها الأول في الحسينية قبل أن تتزوج من الثاني في الزقازيق، لتهرب منه أيضًا وتتزوج الثالث في الإسماعيلية.

 

الغريب في الأمر أن كل ذلك حدث في شهر واحد؛ حيث تزوجت تلك الفتاة الريفية بـ3 شبان، أولهم باسمها الحقيقي في قريتها «الحسينية», وانتحلت اسمين آخرين لتتزوج الثاني والثالث, وقبل أن ينتهي شهر العسل ضبطها زوجها الأول في منزل الثالث بالإسماعيلية فأبلغ الشرطة.

 

وبحسب ما نشرته جريدة الأهرام في 24 يوليو عام 1959، بدأت هذه الزوجة حياتها في بلدة الحسينية التابعة للشرقية كخادمة عند أحد الموظفين, وقد خدعها هذا الموظف ثم وعدها بالزواج ولكنه تنكر منها, وعندما أبلغت الفتاة والدها حبسها في منزله حتى زوجها لمزارع من بلدته.

 

لكن بعد أيام قليلة هربت إلى مدينة الزقازيق وتعرفت على شاب وتزوجته باسم «ليلى السيد محمد»، وبعد 10 أيام من الزواج هربت وسافرت إلى الإسماعيلية, حيث التقى بها زوجها الثالث صديق درويش وكان اسمها في عقد الزواج الثالث «لوله محمد علي».

 

ظل الزوج الأول يبحث عن زوجته التي تعرف باسم منيرة حتى عثر عليها متزوجة بالإسماعيلية فأسرع إلى قسم أول الإسماعيلية وأبلغه بالحادث.

 

 وأمام الشرطة قدم صديق درويش وثيقة بزواجه من منيرة, لكن أمام وكيل النيابة اعترفت الزوجة بالحقيقة، وقالت: إنها انتحلت اسمين غير اسمها لتتزوج 3 أزواج في وقت واحد, وروت قصة زواجها بكل زوج.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة