اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس
اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس


بنسبة نجاح 87% .. محافظ السويس يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية

حسام صالح

الأربعاء، 16 يونيو 2021 - 12:58 م

اعتمد اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، نتيجة الشهادة الإعدادية، وبلغت نسبة النجاح 87%، وذلك بحضور خالد سعداوي السكرتير العام ومحمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور إيمان مصطفى مدير التربية الفكرية بالسويس عدد من قيادات التعليم.
اقرا ايضا|تعاون بين جامعة المنوفية وهيئة تعليم كبار لـ«محو أمية» عمال المحافظة

ووجه اللواء عبد المجيد صقر، اليوم الأربعاء التهنئة لأبنائه الطلاب الناجحين والمتفوقين، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسي لتحقيق أفضل النتائج في المراحل التعليمية التالية، ليكونوا في مقدمة النابغين، وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار فى المستقبل.

 

ويشار إلى أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين حضروا الامتحانات هذا العام 12610 طالب وطالب داخل 83 لجنة موزعة على أحياء السويس الخمسة.

 

وطالب محافظ السويس من وكيل وزارة التربية والتعليم الاستعداد الجيد والكامل لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، مع اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية من التعقيم داخل اللجان الامتحانية.

 

ووجه بتوفير جميع سبل الراحة من المبردات وأجهزة التهوية لمواجهة أجواء الطقس الحار سواء لطلاب داخل اللجان أو في استراحات المراقبين، وتهيئة المناخ الملائم أمام الطلاب لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر .

وتنشر بوابة أخبار اليوم النتيجة على الرابط التالي: 

https://result.edusuez.com/?fbclid=IwAR1--G64ReARgmorP9-UjqfU6lM9ll7sf2_1FKHkwK3zbmL6QWzlCEvVZm8
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة