إلهام عبدالفتاح
إلهام عبدالفتاح


هجمة مرتدة

هدية مجانية

إلهام عبدالفتاح

الجمعة، 18 يونيو 2021 - 07:44 م

يحلو الكلام عندما نبدأ الحديث عن محمد صلاح نجم نجوم الكرة ليس فى مصر فقط ولكنه نجح أن يكون أحد معالم الكرة العالمية فى العشرية  الثانية من هذا القرن. 

شعبية صلاح الجارفة جعلته يتخطى أنه مجرد لاعب كرة فذ يصول ويجول فى الملاعب الاوربية محرزا الاهداف ومتوجا بالبطولات فقط ولكنه خارج البساط الاخضر منجم ذهب لمن أراد. 

 فى عام 2018 عندما قرر صلاح الذهاب إلى جزر المالديف فى إجازته السنوية ونشر صور الزيارة على حسابه الشخصى على تويتر استخدمت الهيئة المسئولة عن السياحة هناك هذة الزيارة وصورها فى الدعاية لهذهالجزر وشواطئها وأعاد الحساب الرسمى لها على تويتر تغريدة صلاح وصورته وكتبت النجم المصرى العالمى محمد صلاح اختار جزر المالديف لقضاء اجازة عائلية.. ودعا الحساب متابعيه لزيارة الجزر أسوة بصلاح.

وفى هذا التوقيت انتشرت صور صلاح خلال اجازته فى كافة الصحف العالمية مثل باقى صفوة لاعبى العالم .. وبالفعل جذبت هذة الدعاية الكثيرون لزيارة جزر المالديف وبالذات من الدول العربية ومصر.

 فى صيف 2021 اختار صلاح الشواطئ المصرية ليقضى بين رمالها ومائها إجازته السنوية وتنقل من شاطئ العلمين الجديدة درة ساحل البحر المتوسط إلى الساحل الشمالى إلى الجونة ونشر على حساباته على السوشيال ميديا صورة له مع علم مصر وعلامة القلب بالإضافة للعديد من الصور التى التقطها أصدقاء صلاح أو محبيه فى هذه الاماكن ونشروها على حساباتهم.

 انتظرت عقب نشر هذه الصور أن تقوم هيئة تنشيط السياحة المصرية بإعادة تغريدة صلاح وصوره واستخدامها لجذب الملايين لزيارة الشواطئ المصرية وإعادة الانتعاش للسوق السياحى الذى تاثر بسبب الكورونا وبالنسبة للحقوق التسويقية لصلاح فالتواصل معه لن يكون صعبا خاصة أنه كان موجودا خلال الفترة الماضية بمصر.

هدية مجانية قدمها النجم الوطنى محمد صلاح للترويج للسياحة المصرية ويتبقى ان تقبل هيئة تنشيط السياحة الهدية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة