صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


الشرطة الألمانية: جميع ضحايا حادث فيرتسبورج من النساء

بوابة أخبار اليوم

السبت، 26 يونيو 2021 - 10:31 م

قالت الشرطة الألمانية، اليوم السبت 26 يونيو، إن جميع ضحايا حادث الطعن في مدينة فيرتسبورج من النساء، فيما تواصل السلطات التحقيق لكشف ملابسات الجريمة التي وقعت أمس الجمعة.

وأوضح قائد الشرطة بالمنطقة أن المشتبه به دخل متجرا وسأل موظفة عن مكان السكاكين، ثم انتزع سكينا وقتل الموظفة واثنتين أخريين بالمتجر، ثم طعن الرجل بعد ذلك خمس نساء وطفلا في الشارع وبأحد المصارف.

وقال مسؤولون إن الجاني، الذي ضبطته الشرطة في مسرح الحادث، مهاجر صومالي يبلغ من العمر 24 عامًا وكان يعاني من مشكلات نفسية في السابق.

وقال وزير الداخلية بولاية بافاريا خواكيم هرمان، إن المسؤولين يعتقدون أن المشتبه به تصرف بمفرده، لكنهم يحققون لمعرفة ما إذا كانت له دوافع مرتبطة بتنظيم متطرف.

وأغلقت الشرطة الألمانية الجمعة 25 يونيو، مدينة فيرتسبورج الألمانية بسبب حوادث الطعن التي تكررت مؤخرًا.

وقامت الشرطة الألمانية بتطويق مدينة مدينة هاناو غرب ألمانيا، عقب وقع حادث إطلاق النار التي وقع بها، كما قامت بإغلاق القطاعات الهامة بمدينة فيرتسبورج بسبب حوادث طعن الذي وقع ظهر اليوم.

وبحسب وكالة "رويترز"، أفادت وسائل إعلام محلية في ألمانيا بوقوع عدد من حوادث الطعن داخل المدينة، مشيرة إلى أنه لا توجد مخاطر تهدد على السكان.

وقالت شرطة منطقة لوار فرانكونيا في تغريدة  لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ألقينا القبض على مشتبه به…لا مؤشرات على مشتبه به ثان ولا خطر على السكان".

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن ثلاثة أشخاص قتلوا طعنا وأصيب 6 آخرين في هجوم وقع بمدينة فيرتسبورج، اليوم الجمعة، وأكدت اعتقال أحد المشتبه بهم بعد إطلاق النار عليه.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة