أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس
أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس


إعلان نتيجة الفرقة الأولى للبرامج المميزة بتجارة وآداب قناة السويس

محمد عبادي

الإثنين، 28 يونيو 2021 - 11:42 ص

أعلن الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، عن نتائج الفرقه الأولى للبرامج المميزة لكليتي التجارة والآداب والعلوم الإنسانية عبر برنامج ابن الهيثم. 
 
أضاف الدكتور محمد شقيدف  نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب، إن كليتي التجارة والآداب والعلوم الإنسانية من الكليات الكبرى بالجامعة، والتي يلتحق بها الآلاف من الطلاب، وتشمل العديد من الشعب والأقسام الدراسية، مشيراً إلى أن العمل يجري بها على قدم وساق لسرعة الانتهاء من إعلان النتائج، وبدأت بإعلان نتيجه الفرقة الأولى للبرامج المميزة والبالغ عددهم ٥٤٣ طالب وطالبه بكلية الآداب، فضلا عن طلاب البرامج الجديدة بكلية التجارة.

وأشار الدكتور عادل السعدنى عميد كليه الآداب والعلوم الإنسانية، إلى أن برنامج الترجمة الفورية باللغة الإنجليزية يبلغ عددهم  ١٩٨ طالب بنسبة النجاح ٩٩%، أما عن برنامج المساحة وGIS يبلغ عدد الطلاب (الانتظام) ٢٠١ طالب بنسبة نجاح ١٠٠% و٩٣ طالب(الإنتساب)، بنسبة النجاح  ٩٨.٥%،وعن برنامج الترجمة الفورية باللغة الفرنسية فجاءت نسبه النجاح ٩٨% وعدد طلابه ٥١ طالب وطالبة.

وأوضح الدكتور محمد ابو العلا منسق شعبة اللغة الإنجليزية بكلية التجارة، إن نسبة النجاح بالبرامج المميزة بلغت  ٩٥.٢% ببرنامج  BIS، و٩٤% ببرنامج FMI، و٩٥.٣% ببرنامج الساعات المعتمدة.
 

اقرأ أيضا | جامعة القناة تستعد لاستقبال معسكر إعداد القادة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة