احمد سامي
احمد سامي


أحمد سامي يراقب الأهلي أمام بيراميدز قبل مواجهته في الدورى

إبراهيم مدكور

الخميس، 01 يوليه 2021 - 01:56 م

واصل فريق الكرة بنادي سموحة تدريباته على ملعبه بالإسكندرية استعداداً لمواجهة الأهلي المقبلة في الدوري العام، ويستعد الموج الأزرق لمواجهة المارد الأحمر المقرر لها الأحد المقبل فى الجولة الـ28 من بطولة الدورى العام والتى ستقام على ستاد الأسكندرية.


وطلب أحمد سامي المدير الفني من لاعبيه التركيز فى التدريبات وعدم ارتكاب أية أخطاء دفاعية مثلما حدث فى مباراتة الإسماعيلى، وخصوصا وأن هدفه حصد نقاط المباراة الثلاثة لثبيت أقدامه فى المربع الذهبى حيث يمتلك الفريق فى رصيده حاليا 40 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن المركز الثالث فى ترتيب جدول المسابقة.


وحذر أحمد سامي لاعبيه من خطورة انتفاضة الأهلى، مؤكداً أن المنافس فريق قوى لايستهان به مجموعة جيدة من اللاعبين، كما طالب مدرب سموحة ثنائى خط الوسط محمد كناريا ومحمود حليمو ورجب نبيل ومحمد عبدالمنعم مدافعا الفريق بعدم تكرار الإخطاء الدفاعية التى ارتكبوها فى المباريات الأخيرة وكلفت الفريق خسارة 3نقاط فى صراع المربع الذهبي.


ويقوم الجهاز الفني بمشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز التي ستقام اليوم فى الدورى لمراقبة المنافس والوقوف على نقاط القوة والضعف خاصة فى ظل ارتفاع مستوى الأهلى مؤخرا بعد صعوده لنهائى دورى أبطال افريقيا. 


واستعاد الفريق محمد عبدالمنعم المدافع بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به فى مباراة الإسماعيلى الماضية ، وسيعقد الجهاز الفنى جلسة مع اللاعبين غداً لتصحيح المسار واستعادة روح الجماعية مرة آخرى، خصوصا وأن الأهلى يسعى للثأر من هزيمة الدور الأول فى الدورى.


ويأمل سموحة في عودة الانتصارات من جديد لتأمين وجوده المربع الذهبى هذا الموسم فضلا عن استمرار ملاحقة المصرى صاحب المركز الثالث.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة