لحظة إصابة ليوناردو سبينازولا
لحظة إصابة ليوناردو سبينازولا


يورو 2020 | الإصابة تحرم إيطاليا من نجمها لنهاية البطولة

محمد أنور

الجمعة، 02 يوليه 2021 - 11:57 م

تلقى روبرتو مانشيني المدير الفني لإيطاليا، ضربة موجعة بعد إصابة أحد أبرز لاعبي الأزوري خلال مواجهة بلجيكا، والتي حسمها الآزوري بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بملعب ستاد أليانز أرينا، ضمن مباريات دور ربع نهائي ببطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وذكرت شبكة سكاي سبورت الإيطالية، أن "ليوناردو سبينازولا" الظهير الأيسر للمنتخب الإيطالي، سيغيب لعدة أشهر عن الملاعب، وبالتالي سيغيب عما تبقى من مسابقة اليورو.

وأضافت الشبكة أن سبينازولا الذي خرج في الدقيقة 79، متأثرًا بإصابة قوية تعرض لها خلال اللقاء، يعاني من قطع في وتر أكيليس.

يشار إلى أن ليوناردو كان أحد أهم مفاتيح لعب منتخب إيطاليا طوال المباريات الخمس التي لعبها في البطولة بداية من دور المجموعات مرورًا بالمباريات الإقصائية.

وكان هدفي فوز المنتخب الآزوري جاء عن طريق كل من «نيكولو باريلا، ولورنزو إنسيني» في الدقيقتين 31'44، فيما أحرز هدف بلجيكا عن طريق «روميلو لوكاكو» من ضربة جزاء بالدقيقة 45+2.

وبهذا الفوز يلتقي المنتخب الإيطالي مع نظيره المنتخب الإسباني الذي فاز على نظيره السويسري (3-1) بركلات الترجيح، بعد التعادل (1-1) في الوقتين الأصلي والإضافي.

وتقام بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» حالياً وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

وكان من المفترض إقامة البطولة الأوروبية في صيف العام الماضي، إلا أنه تم تأجيلها للعام الحالي بسبب جائحة فيروس كوورنا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة