جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


نستهدف سياسة رفاهية الشعوب ونهنئ دولة الصين بمئوية

حزب المصريين الأحرار يشيد باهتمام الصين بطريق الحرير الجديد

د.أحمد ضياء الدين

الخميس، 08 يوليه 2021 - 01:25 م

شارك حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، في فعاليات مؤتمر القمة العالمي للأحزاب السياسية الذي ينظمه الحزب الشيوعي الصيني بحضور شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية، و نحو ٥٠٠ حزب سياسي عالمي، وثلاثين رئيس دولة.


وجّه الدكتور عصام خليل، رئيس حزب «المصريين الأحرار» التهنئة إلى الرئيس شي جين بينج رئيس جمهورية الصين الشعبية وكافة قيادات الحزب الشيوعي الصيني بمرور مائة عاما على تأسيس الحزب.


وقال رئيس حزب «المصريين الأحرار» في كلمته في مؤتمر القمة العالمي للأحزاب السياسية الذي ينظمه الحزب الشيوعي الصيني، إننا نهنئكم بمؤتمر القمة العالمي الذي يشرفها الأمين العام والرئيس الصيني، وتحياتنا وتقديرنا للحزب ولجنة العلاقات الخارجية للمجهود الذي يبذلوه على الصعيدين الداخلي والخارجي والتعاون مع كافة الأحزاب السياسية باختلاف الأيديولوجية.


وأوضح: "بدأنا التعاون مع الحزب الشيوعي الصيني منذ ما يقرب من 6 سنوات ومع اختلاف الأيديولوجيات وجدنا هدف مشترك يجمعنا وهو نابع من أحد أيديولوجيا حزب المصريين الأحرار، والسياسية ليست هدف ولكنها وسيلة لرخاء الشعوب والرفاهية وإلا ستكون سياسة انتهازية بقصد الوصول إلى مناصب.


وأكد خلال كلمة المصريين الأحرار في مؤتمر القمة العالمي للأحزاب السياسية الذى تنظمه دولة الصين،  أن الحزب الشيوعي الصيني نموذجاً لتطبيق مبدأ السياسة إلى رفاهية الشعوب نحاول على المستوى الخارجي التعاون والزيارات المتكررة والاهتمام بالأحزاب المختلفة والفاعلة والتعاون في المجالات المختلفة وهي سياسة محترمة ينتهجها الحزب الشيوعي الصيني ودولة الصين بشكل أشمل لرفاهية الشعب الصيني وبدأت تمتد للدول ومنها النامية، ونسعى هادفين تحقيق ذات النهج لخدمة بلادنا.


واستطرد:" أن اهتمام الصين بطريق الحرير الجديد الذي يعكس رخاء وتواصل أكثر مع الدول التي يمر من خلالها، نتمنى لهم التوفيق والسداد في الفترات القادمة ".

اقرا ايضا :«المصريين الأحرار»: ندعم القيادة السياسية في قراراتها بشأن سد النهضة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة