يوسف وهبي
يوسف وهبي


علاج يوسف وهبي بالأرواح في أوروبا

سارة سيد

السبت، 17 يوليه 2021 - 01:00 م

واحد من رواد فن التمثيل في مصر، أعطى الفن قيمته، وكان من أبناء الذوات الذي قرر العمل في الوسط، بينما كانت مهنة التمثيل محرمة على "ولاد الذوات". 

بدأت مرحلة انحسار الأضواء عن يوسف بك وهبي في نهاية الستينيات وبداية السبعينيات، حيث كان قد تقدم في السن وتجاوز عامه السبعين، فلم يعد يقوم بأدوار البطولة، لكنه استمر في المشاركة بالأعمال الفنية مع نجوم شارك معهم من قبل مثل هند رستم وسعاد حسني وشكري سرحان وفريد شوقي.

اقرأ أيضا: سر رفض لبنى عبد العزيز تصويرها مع خطيبها

لجأ "وهبي" إلى العلاج الروحاني بعد عودته للعلاج من مركز التأهيل للمحاربين القدماء بالعجوزة، وكان قد توقف عن العلاج في المركز منذ شهور بعد أن تمكن من السير مستندا على عصاه.

وقتها صرح أصدقاء يوسف وهبي بأنه لا يكتفي بعلاجه عن طريق العلاج الطبي بل لجأ إلى علاج روحاني وهي "الأرواح"؛ حيث يتبادل الرسائل الخاصة في علاجه مع سيدة مسنة تعالج المرضى عن طريق الأرواح وهي تعيش في أوروبا التقى بها عندما كان يواصل علاجه بالخارج، حسب ما نشرته جريدة "أخبار اليوم" بتاريخها الصادر 14 من أغسطس 1965.

اسمه الحقيقي «يوسف عبد الله هديب وهبي قطب» ولد في 17 يوليو 1898 في مدينة الفيوم، وقدم الكثير من الأعمال المميزة كممثل ومؤلف ومخرج مسرحي وسينمائي. 

وتوفي يوسف وهبي في 17 أكتوبر 1982 عن عمر 84 عامًا إثر أزمة قلبية.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة