شواطئ الإسكندرية استعدت لاستقبال رواد ها بعيد الأضحى المبارك  
شواطئ الإسكندرية استعدت لاستقبال رواد ها بعيد الأضحى المبارك  


شواطئ الإسكندرية استعدت لاستقبال روادها بعيد الأضحى المبارك  

أشرف شرف

الأحد، 18 يوليه 2021 - 01:42 م

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بجولة تفقدية مكبرة علي طول الكورنيش لمتابعة استعدادات استقبال عيد الأضحى المبارك، والتأكد من الإنتهاء من كافة التجهيزات اللازمة لاستقبال الرواد والمصطافين وزائري الإسكندرية بالشواطئ في ضوء الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك بحضور اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة.  

 

اقرأ أيضا| رفع درجة الاستعداد القصوى بمناسبة عيد الأضحى المبارك بالأقصر

 

وأكد الشريف أن الإسكندرية دائما وأبداً تسعد وترحب بكافة زائريها من جميع المحافظات، مشيراً إلى أنه تم تكثيف الاستعدادات والتجهيزات خلال الأيام السابقة على طول الكورنيش لإحكام الرقابة عليه ومنع أي تجاوزات أو مخالفات. 

 

ووجه الشريف مواطني وزائري الإسكندرية بضرورة الإلتزام التام بجميع الإجراءات الإحترازية التي أقرتها الدولة، وتطبيق كافة التعليمات التي وضعتها المحافظة بشأن التواجد علي الشواطيء وذلك للحفاظ على سلامتهم وصحتهم. 

 

من جانبه؛ أكد اللواء جمال رشاد، أنه تم تكثيف تواجد المفتشين والمراقبين على الشواطئ، لافتاً إلى ضرورة تعاون رواد الشواطئ والإبلاغ عن أي مخالفات فور حدوثها، والإلتزام بمواعيد نزول البحر، ومتابعة نسب إشغال الشواطئ على الموقع الإلكتروني قبل النزول إلى الشواطئ لتجنب الإزدحام. 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة