كارمن سليمان
كارمن سليمان


كارمن سليمان تهنئ محبيها بعيد الأضحى علي طريقة «ياما في الجراب يا حاوي» |فيديو

وجيدة عبداللطيف

الثلاثاء، 20 يوليه 2021 - 12:03 م

نشرت الفنانة كارمن سليمان، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" مقطع فيديو من برومو لمسرحية الفنان يحيى الفخراني "ياما في الجراب يا حاوي"، في شكل تهنئة بحلول العيد.

 

وعلقت كارمن سليمان قائلة: "أول تجربة ليا في التمثيل علي خشبة المسرح، مبسوطة جداً بالخطوة دي وإن شاء الله تنال إعجابكم. خطوة جديدة و مهمة جداً بالنسبة ليا خصوصاً إنها من بطولة د. يحيى الفخراني وإخراج مجدي الهواري. تقدروا تحجزوا من يوم الأربعاء ٢١ يوليو اللي جاي في القاهرة والإسكندرية. وعيد أضحى مبارك عليكم."

 

وتعد مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" تأليف بيرم التونسي، وتضم 13 أغنية من ألحان الراحل أحمد صدقي، أعاد توزيعها مصطفى الحلواني، ويشارك في بطولتها محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، إياد نصار، وسما إبراهيم، ومن المنتظر أن تنطلق عروضها في مكتبة الإسكندرية.

 

من جانب أخر، تألقت الفنانة كارمن سليمان في أحدث جلسة تصوير عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وظهرت بفستان يخطف الأنظار لتنهال عليها التعليقات.

 

وارتدت فستاناً لامعا ومطرز، قصير يبرز رشاقتها وجمالها، وبتسريحة شعر مفرود للخلف، ولوك ميك اب مميز خطفت الأنظار ونالت إعجاب الجمهور.

 

وكانت المطربة كارمن سليمان طرحت مؤخرا، أغنية جديدة بعنوان "أقول له إيه"،  عبر قناتها بموقع يوتيوب.

 

الأغنية من كلمات تامر حسين ومن تسجيل ماهر صلاح وإشراف عام مصطفى جاد.

 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال كارمن سليمان أغنية "الذكري الشتوية"، وحققت أكثر من مليون مشاهدة بعد طرحها عبر قناتها الرسمية "يوتيوب". و"الذكرى الشتوية" ألحان تامر علي، وكلمات باسم عادل، تسجيل صوت ماهر صلاح، وتوزيع ومكس وماستر يحيى يوسف.

اقرأ ايضا| بالصور | صاحبة الرداء الأبيض.. كارمن سليمان بإطلالة رمضانية مميزة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة