لجنة التفتيش الأمني والبيئى بالمطارات والفنادق
لجنة التفتيش الأمني والبيئى بالمطارات والفنادق


صور| بدء أولى الجولات التفقدية للجنة التفتيش بالمطارات والفنادق لمطاري الغردقة ومرسى علم

إنجي خليفة

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 - 06:27 م

وجه وزير الطيران المدني للجنة العليا التفتيش الأمني والبيئي بالمطارات والفنادق للقيام بجولة تفقدية لمطاري الغردقه ومرسي علم.

 

يأتي ذلك في اطار توجيهات الدولة المصرية لمتابعة وتقييم الوضع الأمني والصحي والبيئي بالمطارات والمنتجعات السياحية المصرية من خلال التعاون والتنسيق المشترك بين الوزارات والجهات المعنية.

 

وقامت لجنة التفتيش الأمني والبيئى بالمطارات والفنادق ، برئاسة الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدنى بزيارة تفقدية لمطاري الغردقة ومرسى علم, وقد رافقه خلال الجولة اللواء طارق نصير  وعبد الفتاح العاصي   والدكتور علاء عيد  والدكتور أيمن إمام وكان في استقبالهم اللواء مراد محمد مدير مطار الغردقة واللواء طارق طبوزادة مدير مطار مرسى علم .

 

وتأتي الزيارة في اطار اعمال اللجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي والمشكلة بقرار رئاسة مجلس الوزارء من كل من وزارة الطيران المدني ووزارتي السياحة والآثار والصحة والسكان والجهات المعنية، لتنفيذ خطة الدولة في تعزيز النواحي البيئية والصحية والأمنية  ، من خلال التفتيش الدوري على كافة المطارات والفنادق والمنتجعات المصرية ، للتأكد من الإجراءات والتدابير المطبقة لحماية السائحين والعاملين بالقطاعات المختلفة. 

 

وخلال الزيارة تم الاطلاع علي الإجراءات الأمنية والتدابير الاحترازية المطبقة داخل المطارات المصرية.

 



الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة