برج الدلو اليوم
برج الدلو اليوم


برج «الدلو» اليوم.. لا تفرط في الحبيب حتى لا ينفر منك

سلمى خالد

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 - 08:56 ص

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو، ليوم 18 أغسطس 2021، بحسب خبيرة الأبراج ندي عادل:

وينضم إلى برج الدلو، مواليد الفترة (من 21/1 إلى 19/2)، وهذه التوقعات لأبناء اليوم :

مهنياً

عليك عدم التفكير والتشتيت بأمر الحبيب ولكنك سعيد بما فعله الحبيب من أجل الخصام من الطرف الثالث ولكن هذا يهئ لك أنه سوف يتركالطرف الثالث ولكن لا يوجد طرف أخر في حياتك، ولديك مشاكل الي خمس سنوات قادمه فعليك الحذر وستفوز بمال كثيرا وبعمل جديديحتويك . 

ولديك أمراه صفراء أو نشبهها بالصفراء وهذه الامرأة  التي تكسر من طاقتك وطموحك وأهدافك وهي قريبه منك جدًا وتتحدث معك يوميًافعليك الحذر منها فهي تخرب حياتك وعلاقاتك العاطفية والعملية وأنت لا تعلم ذلك.

عاطفياً

يشعر الشريك أن حياتك أصبحت هذه هي الحياة الدائمه وتعود علي المشاكل الدائمة ولكنه يعيش أجواء عاطفيه مع شريك أخر السبب فيالتفريض بهذه الطريقه بسبب تعاملك معه بشده وعنف والمشاكل الدائمه معه جعلته ينفر منك ومن مشاكلك .

صحيًا 

لديك تعب في الرقبة والآلم في الأكتاف ولديك مشكله بالرأس والأسنان وعليك تجنب الادوية المنبه والمسكنه التي تتسبب لك بمشكلة وخيمه في المراحل القادمة والبعض منكم سيسافر للعمل وسيعود بحاله جيده.

ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة ، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحاً وصراحة ولكن دون ردود لاذعة.

أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانون دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالاتيصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة