الاشتراك في الأوكازيون
الاشتراك في الأوكازيون


«التموين» تواصل استقبال طلبات الاشتراك في الأوكازيون

عبير حمدي

الخميس، 02 سبتمبر 2021 - 09:26 م

تواصل مديريات التموين والتجارة الداخلية على مستوى المحافظات، استقبال طلبات المحال التجارية الراغبة في المشاركة بالأوكازيون الصيفى، والذي من المقرر أن ينتهي منتصف سبتمبر الجاري، حيث تعد موافقة مديرية التموين على مشاركة المحل بالأوكازيون شرطا أساسيا لإجراء التخفيضات، وتمنح التموين تصريح المشاركة مجانا دون أي رسوم.

 

ووجه الدكتور على المصيلحي وزير التموين، مديري المديريات التموينية بالمحافظات، بتسهيل الإجراءات للمحال عند ‏تقديمها طلب للمشاركة في الاوكازيون، وتشديد الرقابة علي المحال المشاركة في الأوكازيون، ‏للتأكد من جودة السلع المعروضة، وكذلك وضع السعر قبل ‏وبعد المشاركة في الاوكازيون.‏

 

 

وكشف تقرير لوزارة التموين عن ارتفاع عدد المحال المشاركه في الأوكازيون الصيفي إلى 3600 محل على مستوي الجمهورية، وفقا للضوابط التي جاءت في قرار التموين  ببدء الأوكازيون من 2 أغسطس وحتى شهر من تاريخه، والتوجيه الخاص بمد فترة الأوكازيون الى منتصف سبتمبر.

وأكد التقرير على ارتفاع نسبة الخصم لكثيرا من السلع والمنتجات، حيث تتراوح نسبة الخصم ما بين 10% إلى 75%، وأنه تنوعت أنشطة المحال التجارية المشاركة بالأوكازيون ما بين الملابس، الأحذية، الأدوات المنزلية. 

 

وتوقع قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين زيادة عدد المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي خلال الأيام القليلة المقبلة إلى 4000 محل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة