الرموز التعبيرية على تليجرام
الرموز التعبيرية على تليجرام


اختصارات خفية لجلب الرموز التعبيرية بـ«تليجرام»

وائل نبيل

السبت، 11 سبتمبر 2021 - 07:02 م

من المؤكد أنك وجدت نفسك مرات عديدة في المواقف التي ترسل فيها رسالة أولاً، ثم رمز تعبيري على تطبيق تليجرام Telegram، تواجه مشكلة عندما تضيع الكثير من الوقت في البحث عن الرمز، لأنه عند تحديد موقعه، قد يكون الوقت قد فات لمشاركته.

وهناك طريقة لتنشيط أداة الرموز التعبيرية الجديدة على تليجرام Telegram:، ولتشغيل مقاطع الفيديو بسرعة مضاعفة.

وعلى الرغم من أن جميع منصات المراسلة الفورية تحتوي على مساحة يتم فيها تخزين الرموز التعبيرية التي استخدمتها بشكل متكرر، إلا أنه في بعض الأحيان لا يكون الرمز الذي تريد إرساله موجودًا أو تضيع بسبب جميع الرموز التي قمت بمشاركتها.

وهناك وظيفة تقوم بها تليجرام عبر أداة Telegram Yes ، لكن  واتساب WhatsApp ، و ماسنجر Facebook Messenger لا تفعلان ذلك، لإنه خيار تحديد موقع الرموز، فيهم أسرع بكثير.

ولكيفية تحديد موقع  TELEGRAM EMOJIS، فعليك أولاً التأكد من حصولك على آخر تحديث لتطبيق تليجرام Telegram على Google Play أو App Store، ثم أدخل أي دردشة.

في الشريط الذي تكتب فيه الرسائل، ستضع نقطتين (:) والكلمة المتعلقة بالرمز التعبيري، فعلى سبيل المثال: الحب ،: القمر ،: حزين.. ويمكنك حتى وضع الكلمات الإنجليزية مثل :: happy ،: angry ، إلخ.

ابحث عن الرموز التعبيرية باللغتين الإسبانية والإنجليزية ، وإذا كانت لديك مشكلة في الإشعارات م تليجرام Telegram ، فاتبع جميع الحلول التي يوصي بها التطبيق لكل من الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS وفي حالة عدم نجاح هذه البدائل، أدخل الدليل الخاص باستكشاف الأخطاء وإصلاحها باستخدام إشعارات تليجرام  Telegram.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة