الفنانة الراحلة صباح
الفنانة الراحلة صباح


بابا نويل «المدلع».. صباح تتعرض لموقف محرج 

صافي المعايرجي

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 - 02:48 م

نجوم الزمن الجميل في فترة الأربعينيات والخمسينيات تفننوا في مقالب لبعضهم البعض في حفلات رأس السنة، بغرض إدخال البهجة والسرور عليهم بعد عناء عام كامل من الجهد والعمل.

 

ومن أبرز هؤلاء الفنانين الشحرورة صباح خفيفة الظل وأيقونة للموضة والجمال، ومن أوائل الفنانين العرب الذين وقفوا على خشبات المسارح العالميّة.

 

مجلة الكواكب أجرت حوارا مع الشحرورة صباح حول مواقفها الكوميدية خلال حفلات رأس السنة، وغرقت صباح فى الضحك قبل أن تروي أحد تلك المواقف.
 

قالت صباح: صممت في إحدى المرات أن أتنكر في زي بابا نويل لمفاجأة أصدقائي في حفل رأس السنة وحتى اختبر ذكاءهن، وتنكرت ولبست اللحية والشارب والطرطور والحاجبين والبدلة الحمراء.

 

وتضحك صباح قائلة: أنا نفسي لم أتعرف على نفسي عندما نظرت فى المرآة، وتسللت إلى سيارتي وانطلقت إلى مكان الحفلة.

 

وتمضي صباح فى حديثها قائلة: التفت لي الجميع عند دخولى ثم أسرعوا إلي يتخاطفون الهدايا ويحاولون في نفس الوقت أن يتعرفوا على شخصيتي.

 

اقرأ أيضًا| بعد وفاتها بمصر.. مؤامرة لنشر أسرار مي زيادة 

 

وأثناء اندماج صباح واتقانها للدور تفاجأت بضحكة خشنة عالية ترتفع من خلفها، وقال بابا نويل ومدلع كمان، والتفت صباح وقد أدركت الخطأ الذي وقعت فيه. 

 

هذا الخطأ أن صباح لم تقلد مشية رجل عجوز، وبسرعة خلعت الشحرورة اللحية بعد أن تم إحراجها وصاح الجميع معقول صباح!

 

وجانيت جرجس فغالي (صباح) من مواليد 10 نوفمبر 1927 في وادي شحرور، وهي إحدى القرى في محافظة جبل لبنان، ومن هنا اكتسبت الشحرورة لقبها، أطلق عليها هذا اللقب من قبل المنتجة آسيا داغر.

 

 وتزوجت صباح 7 مرات وهم نجيب الشماس وأنور المنسي وأحمد فراج ورشدي أباظة وجو حمود، ووسيم طبارة وفادي لبنان، وتوفيت فى 26 نوفمبر 2014.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة