صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


جدل جديد حول وحش بحيرة «لوخ نيس» الأسطوري.. فيديو

بوابة أخبار اليوم

السبت، 25 سبتمبر 2021 - 09:02 م

تسبب مقطع فيديو تم التقاطه عبر طائرة في إثارة جدلٍ حول ظهور وحشٍ في بحيرة لوخ نيس في منطقة الجبال الاسكتلندية بالمملكة المتحدة.

وقالت صحيفة "نيويورك بوست" إن رجلًا بريطانيًا يُدعى ريتشارد مافور كان برحلة خيرية بالزورق عبر بحيرة لوخ نيس في اسكتلندا، رصد عن طريق الصدفة بطائرة بدون طيار وحش بحيرة لوخ نيس الأسطوري.

وأضافت الصحيفة أنه تم تسجيل مقطعي فيديو مطولين لتوثيق رحلة استكشافية لمدة أربعة أيام، مشيرةً إلى أنه في اليوم الثالث حينما كانت المجموعة تقوم بسحب قوارب الكانو الخاصة بهم على الشاطئ الجنوبي لبحيرة لوخ نيس طوال الليل أرسلوا طائرة بدون طيار مزودة بكاميرا لالتقاط صورة جماعية.

وذكرت الصحيفة الأمريكية أنه أثناء تكبير الصورة بدا وكأن كائنًا ما كبير الحجم يقترب من المجموعة من تحت أمواج البحيرة.

وكان العالم الأمريكي هنري باور قد قاد رحلة اكتشافية بدءًا من عام 2018 لكشف لغز وحش بحيرة لوخ نيس.

وفي مطلع العام الجاري، خلصت أبحاث البروفيسور هنري باور أن وحش لوخ نيس ربما يكون نوعًا من السلاحف البحرية غير المكتشفة، والتي كانت محاصرة في بحيرة لوخ نيس مع انحسار المياه في نهاية العصر الجليدي الأخير.

ونفى العالم الأمريكي، فكرة أن لوخ نيس هو شكل من أشكال الديناصورات، قائلًا إن المخلوقات الكامنة في البحيرة هي أنواع "لم يتم اكتشافها بعد ووصفها بمجموعة متنوعة من السلاحف البحرية الكبيرة، وعلى الأرجح ما تزال موجودة في بعض المنافذ في المحيطات".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة