الإعلامي توفيق عكاشة
الإعلامي توفيق عكاشة


توفيق عكاشة يجري عملية جراحية لاستئصال المرارة بالمنصورة ‎‎

حسام صدقة

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 10:26 ص

 

ناشدت الإعلامية حياة الدرديري متابعيها للدعاء بالشفاء لزوجها الإعلامي توفيق عكاشة الذي يخضع لعملية جراحية صباح اليوم.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام :"ارجو الدعاء لزوجى بالشفاء فى يوم الجمعة فإن فيها دعوة لا ترد اللهم إنك تجيب دعوة الداعى إذا دعاك ".

وتابعت متحدثة عن زوجها الإعلامي توفيق عكاشة:" سيخضع زوجى لعمليه جراحية دقيقه بالجهاز الهضمى لاستصال المراره  يجريها له الاستاذالدكتور محمد عبد الوهاب الاستاذ بكلية طب المنصورة و رائد زراعه الكبد فى مصر بعد ساعات فاللهم أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير. تقبل منا يا أرحم الراحمين".

كان الدكتور توفيق عكاشة قد قال خضع لفحوصات دقيقة بالمنصورة مؤخرا.

وأثناء الفحص الذي تم له وجد أنه يعاني أيضا من بعض المشاكل في المسالك البولية ، مما أدى الى تواجده بمركز الجراحة بمركز علاج المسالك البولية والكلى بجامعة المنصورة الذي يقوده الطبيب العالمي الدكتور محمد غنيم ، والذي قام بإجراء الكشف الطبي علي عكاشة بنفسه ، وفحص المشاكل التي توجد لديه بجهاز المسالك البولية بحسب تصريحات ل"عكاشة" قبل دخوله لاجراء جراحة.

وأكد الطبيب العالمي الدكتور محمد غنيم أن عكاشة يعاني من بعض المشاكل في المسالك البولية ، وسيقوم بتناول علاج لهذه المشاكل على مدار 3 أشهر متصلة،  وفي حالة عدم الاستجابة لهذا العلاج سيتم إجراء جراحة له في شهر ديسمبر من هذا العام نظرا لتطلب الامر ذلك .

ورفض الطبيب العالمي الدكتور محمد غنيم الافصاح عن المشاكل التي يعاني منها عكاشة في المسالك البولية. 

وتابع "عكاشة" في تصريحاته السابقة  : الموضوع عبارة عن التهابات شديدة في المثانة ، وغادرت مركز جراحة الكلى والمسالك البولية لمواصل العلاج.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة