والد الطفل المخطوف بالشرقية
والد الطفل المخطوف بالشرقية


«كاميرات المستشفى عطلانه».. سيدة تخطف رضيع بعد ولادته بساعات بالشرقية

سناء عنان

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 03:05 م

تكثف مباحث الشرقية جهودها لكشف غموض واقعة خطف سيدة مجهولة لطفل رضيع عقب ولادته بساعات قليلة بمستشفى الحسينية المركزي.

كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارًا من مستشفى الحسينية المركزى بقيام سيدة مجهولة بخطف طفل من والدته بعد ساعات من ولادته وهربت به خارج أسوار المستشفى.

كشفت التحريات الأولية أن كاميرات المراقبة بالمستشفى معطلة وأن السيدة المجهولة توددت لأم الطفل وأبدت استعدادها لخدمتها حتى يكمل الله شفائها واعتقد المحيطين بها أنها تمت بصلة قرابة لها.

تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار حلمي عطا الله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية حيث قرر محمد جاد رئيس نيابة الحسينية سرعة تحديد هوية السيدة المجهولة وضبطها وإعادة الطفل المخطتف لأسرته.

وقال إسماعيل السيد «عامل زراعي» والد الطفل المخطوف أن زوجته شعرت بآلام الولادة فاصطحبها على الفور لمستشفى الحسينية المركزي حيث تم إجراء الفحوصات والإشعات اللازمة لها وتقرر إجراء جراحة قيصرية لإتمام عملية الوضع وأنه عقب الولادة تم احتجاز زوجته وطفلها بالطابع الرابع بعنبر السيدات وأثناء ذلك فوجئ المرضى بسيدة ترتدي عباءة سوداء تسلم على جميع المرضى وجلست بجوار زوجتى وأخذت تتودد إليها وأخبرتها أن ابنتها محتجزة بالمستشفى بعد ولادتها توأم وأثناء حديثهما حضرت طبيبة أمراض النساء وطلبت منى مساعدة زوجتي على المشي والحركة للسماح لها بالخروج من المستشفى وطلبت زوجتي قضاء حاجتها.

أضاف أن السيدة المجهولة بادرت بحمل المولود لحين عودتها ثم هربت به في أقل من 5 دقائق، وتم البحث عنها في كل مكان ولم نتمكن من العثور عليها، مشيرًا إلى أنه أبلغ إدارة المستشفى بما حدث.

اقرأ أيضا | «معاً نطمئن» تنتشر بالمحافظات لتطعيم المواطنين

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة