احتفالات بالمحلة الكبرى بعد إعلان نتيجة انتخابات مجلس إدارة نادي بلدية المحلة 
احتفالات بالمحلة الكبرى بعد إعلان نتيجة انتخابات مجلس إدارة نادي بلدية المحلة 


احتفالات بالمحلة الكبرى بعد إعلان نتيجة انتخابات مجلس إدارة نادي بلدية المحلة 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 11:54 م

عصام عمارة 
شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية احتفالات صاخبة وتجمعات من المواطنين واعضاء نادي بلدية المحلة عقب إعلان نتائج انتخابات مجلس إدارة نادي بلدية المحلة 

اقرا ايضا|رغم إلغاء الاحتفالات.. الأطفال يسبحون في نافورة السيد البدوي بطنطا | صور

حيث اعلنت اللجنة المشرفة على الأنتخابات عن فوز مصطفى الشامى رئيسا لمجلس إدارة بلدية المحلة، وابراهيم السكرى نائبا لرئيس النادى، عمرو البنا على مقعد أمين الصندوق .

كما أعلنت اللجنة المشرفة على الأنتخابات فوز  كلا من علاء الطحان و محمد عوض واحمد طه عفيفى ومحمد فريد ومحمود عبد القادر موسى كأعضاء فوق السن، وفوز كلا من حسام حسن وشريف كنان.

كانت  الأنتخابات قد شهدت اقبالا كبيرا من اعضاء الجمعية العمومية   للتصويت  على أختيار مجلس إدارة جديد لنادى بلدية المحلة، بمحافظة الغربية، للمرة الثانية عقب إلغائها منذ عدة أسابيع وسط إجراءات أمنية مكثفة .
حيث تم إعداد مكان خارجى مخصص للتصويت أعضاء الجمعية العمومية بـ 30 لجنة  فرعية تحت إشراف قضائي كامل وسط حالة من الاستنفار الأمني وانتشار دوريات الشرطة للتأمين انتظام عمليات التصويت بالتنسيق مع لجنه وزارة الشباب والرياضة .

كما اشتعلت المنافسة في سباق انتخابات مجلس الإدارة بالنادي بين قائمة الإئتلاف وأعضاءها والتي يقودها المحاسب مصطفي محمود الشامي أمين الصندوق الأسبق ضد قائمة "بداية "والتي يقودها المحاسب مصطفي السامولي رئيس النادي الأسبق بينما يترشح ما يقرب من ١٤ مرشح مستقل علي مقاعد فوق وتحت السن وسط منافسه شرسة عقب إلغاء الأنتخابات أوائل شهر سبتمبر الماضي 
 .

من جانبه أكد المحاسب أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أنه تم الدفع بأطقم  من الإداريين لمعاينة  المستشاريين المشرفين علي اللجان في أداء واجبهم الوطني لضمان حسن انتظام التصويت تحقيقا لمبدأ المساواة بين جميع المرشحين المتقدمين من بين صفوف أعضاء الجمعية العمومية بالنادي العريق علي حد قوله .
يذكر أن العشرات من أنصار ومؤيدي المرشحين احتشدوا أمام أسوار وأبواب النادي بعيدا عن الموقع المخصص للتصويت المحدد داخل سرادق أنشىء باستاد نادي بلدية المحلة وسط حاله من الترقب انتظار للنتائج حيث انطلق المحتفلون بالنادي في مسيرات للتهنئة بالفوز وإعلان مجلس إدارة نادي بلدية المحلة الجديد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة