جانب من منافسات البطولة
جانب من منافسات البطولة


اليوم.. 6 مواجهات نارية بالبطولة العربية للأندية لكرة السلة 

أميرة أنور

الأحد، 03 أكتوبر 2021 - 09:27 ص

تستأنف اليوم منافسات البطولة العربية للأندية لكرة السلة والتي تقام في مدينة الإسكندرية بتنظيم من نادي الاتحاد السكندري حتى التاسع من أكتوبر الجاري.
وتقام المباريات على صالة برج العرب بلقاء اليوناني السوداني والشارقة الرياضي في الساعة الخامسة يليه لقاء اليرموك الرياضي والزهراء التونسي في الساعة السابعة.


وعلى صالة الاتحاد السكندري تقام مباراة الفتح السعودي وشعب حضر موت اليمني في الساعة الواحدة، كما يقام لقاء المنامة البحريني وبيروت اللبناني في الساعة الثالثة وفي الساعة الخامسة يقام لقاء الكويت الرياضي والغرافة القطري ثم يقام لقاء النادي الأهلي مع وداد بوفارك في الساعة السابعة.
وتقام مباريات الأولي والثانية بصالة برج العرب ، بينما تقام مباريات المجموعة الثالثة والرابعة علي صالة الاتحاد السكندرى.

 

وتشهد النسخة الحالية رقمًا قياسيًا في المشاركة هو الأعلى في تاريخ المسابقة، حيث يشارك 18 فريقًا هي أندية الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني من السودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر واعتذر كل من الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.

 

وتم توزيع الفرق على 4 مجموعات بواقع 4 في مجموعتين و5 في المجموعتين المتبقيتين بحيث تقام مباريات الدور التمهيدي على صالتي نادي الاتحاد وبرج العرب بطريقة الدوري من دور واحد ثم يتأهل فريقان من كل مجموعة لدور الثمانية الذي ستقام مبارياته اعتباراً من 6 أكتوبر في برج العرب بلقاء الأول مع الثاني من كل مجموعة على أن يكون 5 أكتوبر هو يوم الراحة الوحيد.

اقرأ أيضًا | بعد مرور ثلاثة أيام .. المنافسة تشتعل بين فرق البطولة العربية للأندية لكرة السلة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة