صورة موضوعية
صورة موضوعية


تحرير 29 محضرا والتحفظ على 17 طن مضبوطات في حملات على أسواق الإسكندرية

شريف سلام

الأحد، 03 أكتوبر 2021 - 12:56 م

شنت مديرية الطب البيطري برئاسة الدكتور يوسف شباط، وبالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية واللواء خالد جمعة سكرتير عام مساعد المحافظة، وشرطة التموين، عدة حملات على الاسواق والمحال التجارية  والتي أسفرت عن التحفظ على نحو 17 طن بإجمالي 29 محضرا، كما تم التحفظ على المنتجات غير الصالحة للإستهلاك الآدمى والمجهولة المصدر، واللحوم التي ثبت ذبحها خارج المجازر الحكومية.

المعروف أن جميع الجهات التنفيذية بمحافظة الإسكندرية تقوم بشن العديد من الحملات الموسعة لضبط أي مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي أو لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، والتحفظ عليها، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وذلك في إطار توجيهات الحكومة بالحرص على صحة وسلامة المواطن.

من جانب آخر كانت قد شنت شرطة المرافق بقيادة اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة شرطة المرافق بالتنسيق مع حي شرق بالإسكندرية، برئاسة محارب هيلع، حملات مكبرة لإزالة الاشغالات والتعديات، شملت الحملات سوق باكوس وكذلك شارع مصطفي كامل، حيث تم رفع جميع التعديات وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

تأتي تلك الحملات في إطار إزالة التعديات والإشغالات بالأسواق المخالفة علي مستوى الأحياء، مع إتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه أي مخالفات جديدة، وذلك للقضاء على الأسواق العشوائية استجابة لشكاوى المواطنين.

يذكر أن جميع الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية تقوم بشن الحملات الرقابية ومتابعة إزالة كافة أنواع التعديات والمخالفات.

اقرأ أيضا | بيطرى المنوفية : جهود مكثفة لوقاية الثروة الحيوانية من الامراض الموسمية

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة