شباب الأهلي
شباب الأهلي


لتدعيم صفوف الشباب.. الأهلي يخطف لاعب النصر 5 سنوات

إبراهيم مدكور

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 01:29 م

نجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع لاعب فريق نادي النصر القاهري  لتدعيم صفوف شباب القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.


ولفت عبد الرحمن مهني أنظار مسئولي قطاع الشباب بالنادي الأهلي على رأسهم خالد بيبو الذي طالب بالتعاقد مع لاعب النصر  للاستفادة من خدماته وتجهيزه خلال الفترة المقبلة للاستفادة منه وتصعيده للفريق الأول.


وتعاقد الأهلي مع عبد الرحمن مهني لاعب النصر القاهري، مواليد 2001، لمدة 5 سنوات، في إطار السياسة التي ينتهجها المارد الأحمر في الوقت الحالي بالتعاقد مع أفضل العناصر الشابة حتى يكونوا ذخيرة قوية للفريق الأول في الأعوام المقبلة.


وعلى صعيد أخر تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد 2006،مع ضيفه الترسانة، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس  الأحد، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن استعدادات الأهلي للموسم الجديد. 

افتتح يوسف السيد أهداف المباراة لصالح الأهلي برأسية مميزة، قبل أن يدرك الترسانة التعادل، في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة. 

وجاءت المباراة في إطار فترة الإعداد، التي يخوض خلالها الفريق عددًا من المباريات الودية استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد من بطولة الجمهورية، التي يحمل فريق الأهلي مواليد 2006 لقبها، ويشارك بها للمرة الثانية على التوالي. 

وخاض «أهلي 2006» عدة مباريات ودية سابقة، حيث فاز على فريق عنيبة بنتيجة ٨- صفر، وفاز على الاتصالات بثنائية نظيفة، وتعادل مع مصر المقاصة ١-١، وبنفس النتيجة اليوم مع الترسانة. 

ويضم الجهاز الفني لفريق 2006 بالأهلي سامر عبد الرحمن مديرًا فنيًّا، وأحمد عبد الرؤوف مدربًا عامًّا، ومحمد فتوح مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، وفجر الإسلام رفعت مخطط أحمال، وإبراهيم خاطر أخصائي التدليك.

اقرأ أيضًا:«رجال سلة الأهلي» يواجه الفتح السعودي في البطولة العربية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة