صورة موضوعية
صورة موضوعية


قضيت وقتك ازاي لما الفيسبوك والواتس آب عطل ؟

«قضيت وقتك ازاي لما فيس بوك وواتسآب عطل؟».. تعليقات مثيرة من المتابعين

محمد فاروق

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 - 09:24 م

على مدار 6 ساعات متواصلة توقفت التطبيقات الإلكترونية "فيس بوك" و"واتساب" و"إنستغرام"، فكيف لك أن تتوقع الحياة بدون "السوشيال ميديا" فى القرن الـ21 التى أصبحت جزءا متصلا بحياتك وقضاء وقتك بشكل أساسى.. بين الحزن والفرح والسخرية وعدم الاهتمام.. تشكيلة من التعليقات المختلفة رداً على سؤال "بوابة أخبار اليوم" لمتابعيها على فيس بوك: "قضيت وقتك ازاي لما الفيسبوك والواتس آب عطل؟".

اقرأ أيضا: - بعد عطل فيس بوك وواتساب.. «الهجرة إلى تويتر» هاشتاج يتصدر

وتفاعل رواد "فيس بوك" مع السؤال بتعليقات ساخرة من التطبيقات، علقت حنان محروس: "كان أحلى وقت قعدنا مع بعض حتى جيرانى قعدنا مع بعض وقت جميل"، وعلقت آمال أحمد: "طب ياريت يعطل على طول خلوا ولادنا تشوف مصالحهم وينفعوا".

وعلقت مى شريف: "ياريت يكون ليه وقت ويعطل كل يوم"، بينما علق حمادة فاضل: "احنا بس اللي كنا مصعبين الدنيا على نفسنا، الآباء والأجداد عاشوا الحياة بدون مواقع التواصل والفيسبوك وكانوا في راحة بال وسعادة"، وعبرت هبه عبد الحميد: "دخلت نمت" .

وعلقت وردة مصلحى: "ياريت يعطل تاني حتي تسترد الأجيال وعيها وترجع أخلاق الزمن الجميل هيهات هيهات"، وقال أبو العمدة: "كنت مرتاح نفسيا"، وكتب مجدى محمد: "أحلى الأوقات.. يارب دايما"، بينما قالت إيمان أحمد: "كنت أتمنى يقف خالص احنا كنا عايش أحسن من غيره"، وعبرت زهرة البنفسج: "شي مو ضروري إذا اشتغل أو توقف"، بينما عبر وائل عبدالحميد قطامش: "تواصلت اجتماعيا مع أسرتي" ، وكتبت إيمان سيد: "الدنيا متهدتش والله كنا قاعدين مرتاحين" .

وقال أحمد محيى: "كنت شغال مش واخد بالي"، وسيد عبدالله: "أبدا اجمعنا وقعدنا كلنا جنب التلفزيون وأخيرا شوفنا بعضنا"، بينما قالت مهند وجني: "عادي جدا يارب يبوظ خالص"، وعبر صلاح عفيفى : "هو الاتصال الوحيد الآمن المطمئن الذي لا ينقطع أو يتعطل أبداً"، وكتبت تغريد البلابل: "عادي جدا الدنيا موقفتش ولا خربت والأطفال نامو بدرى" ، وقال أبو ملك بدوى: "ولا حاجة روحت اتعشيت ونمت" .

وجاء أيضاً رد أسامة يحي: "والله كنت مبسوط ومرتاح جدا جدا وحسيت إني خلصت شغل لما روحت" ، وكتبت نجلا محسن: "والله كنت مرتاحة"، وأحمد عادل: "صحيت من النوم روحت الشغل رجعت من الشغل متكسر"، وأخيراً بركة صلاح: "عادي جدا هي الناس زمان كانت عايشه ازاي كانت عايشه أحسن من دلوقت يا رب ينتهي من حياتى الناس خالص"، وأحمد محمد: "شوفت الولاد وكنا مبسوطين ونزلنا مع بعض الحمدلله" .

وقالت شركة فيس بوك إن تطبيقات "فيسبوك" و"واتساب" و"إنستغرام" قد عادت إلى العمل مرة أخرى بعد انقطاع دام ست ساعات. وقالت الشركة إنها تحتاج إلى بعض الوقت لإعادة خدماتها إلى العمل بشكل كامل.

خدمات فيسبوك تعود مرة أخرى للعمل، قد يستغرق الأمر بعض الوقت لعودتها بنسبة 100%. إلى كل عمل كبير أو صغير، كل عائلة أو فرد يعتمد علينا. أنا آسف. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة