سهير البابلي
سهير البابلي


«ممنوع البوس والأحضان».. سهير البابلي توجه نصائح لجمهورها بسبب كورونا 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 09:18 ص

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» فيديو للفنانة سهير البابلي محذرة فيه من فيروس كورونا.

 

وظهرت الفنانة سهير البابلي في فيديو تحذر من فيروس كورونا قائلة: «يلا يا حبابيبي مش عايزة كل شوية مواه مواه مواه ولو مبوسناش نتخاصم.. لا أوعوا تتخاصموا يا ولاد الفاصوليا.. أنا في بيتي ممنوع بوس وأحضان ولادي وولاد ولادي».

 

من جانبهم تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع فيديو الفنانة سهير البابلي معبرين عن اشتياقهم لها وعودتها، متمنيين لها الصحة والعافية. 

 

 

وقد بدأت سهير البابلي مسيرتها الفنية بالتحاقها بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، وعملت في المسرح، وقدمت مسرحية شمشون وجليلة ومسرحية سليمان الحلبي، وشاركت في بطولة  مسرحية مدرسة المشاغبين ونرجس، وريا وسكينة، وعلى الرصيف، بكيزة وزغلول، بالإضافة إلى أنها قدمت حوالي 42 فيلما خلال مسيرتها الفنية.

 

فيديو سهير البابلي أبرز ظهور علامات العمر على ملامحها، ولكن، على الرغم من ذلك إلا أنها ما زالت تحتفظ بجمال خاص، وعفوية في تعبيراتها.

 

يذكر أن هذا ليس هو هذا الظهور الأول لسهير البابلي، بعد تقدمها في العمر، وإنما كان قد نشر الإعلامي عمر زهران صورة له مع الفنانة سهير البابلي على حسابه على موقع فيس بوك أثناء لقائه بها، بعد أن طلبته بنفسها من أجل زيارتها، وكشف عمر زهران عن تفاصيل لقائه بالفنانة سهير البابلي الغائية عن الأضواء، قائلاً: «لما يجيلك تليفون من سيدة المسرح، البديعة سهير البابلي تقولك اجمع حالاً فورا، وبمجرد ما تطير عليها تلاقيها بتقولك كنت واحشني وعايزة أشوفك».

 

اقرأ أيضا| دلوعة المسرح.. سهير البابلي «لا تصلح للتمثيل‬»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة