صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اليوم.. غلق باب القيد المحلي والزمالك يتمسك بالأمل الأخير 

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 10:42 ص

يغلق مسئولو اتحاد الكرة باب القيد للاعبين للموسم الكروي الجديد 2021 / 2022  مساء اليوم الخميس 7 أكتوبر وفقا للوائح الجبلاية  للموسم الحالي .

وسبق وأن قامت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة بمد فترة القيد إلى يوم 7 أكتوبر بدلاً من 20 سبتمبر، وتم إخطار الأندية بذلك طالب مسئولو اتحاد الكرة من أندية الدوري الممتاز بسرعة سداد المديونيات المالية المتأخرة للقدرة على تسجيل اللاعبين.

 وكان أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة لكرة القدم، إنه لا يوجد أي نية لمد القيد للأندية، مشيرا إلى إن أخر يوم في القيد سيكون الخميس 7 أكتوبر . وشدد مجاهد  "سيتم غلق باب القيد يوم 7 أكتوبر المقبل، وكل ما أثير بشأن مد القيد غير صحيح".

ويترقب مسئولو نادى الزمالك الموقف الأخير من أزمة منع الزمالك من القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أرسل مسئولي الزمالك استعجال للفيفا بشأن الاستئناف الذي تقدم به النادي ضد العقوبة التى وقعت على القلعة البيضاء بسبب توقيع حسام أشرف لاعب الزمالك الصاعد لنادي كاميروني في وقت سابق زذلك للحاق باخر أيام القيد في مصر . ويأمل في صدور قرار فوري بحل أزمة القيد حتى يتسنى للنادي قيد لاعبيه اليوم وهو اخر يوم في القيد قبل بداية الموسم الجديد. 

وسبق وتلقى الزمالك إخطارا في وقت سابق من الاتحاد الدولي لكرة القدم بأحقيته في قيد سيف الدين الجزيري وأصبح من حق الزمالك قيد لاعبه محمد أوناجم والذي كان معارا إلى الوداد المغربي الموسم الماضي .

وكانت رابطة الأندية المحترفة قد حددت ١٢ أكتوبر الجاري موعداً لإجراء قرعة الدوري الممتاز الجديد المنتظر انطلاقة في ٢٥ من الشهر الجاري. واستقرت الرابطة  علي إقامة الدوري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ بنظامه المعتاد من دورين.

اليوم.. كيروش يعقد مؤتمرا صحفيًا للحديث عن مواجهة ليبيا

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة