اليابان والسعودية
اليابان والسعودية


المنتخب الياباني في مأزق قبل مواجهة الأخضر السعودي

الشريف مسعد

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 02:54 م

يحل منتخب اليابان ، مساء اليوم الخميس ضيفا على نظيره السعودي، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.

وفي هذا الصدد أبدت الصحف اليابانية الصادرة صباح اليوم، عن قلقها من درجات الحرارة في جدة، فضلا عن الضغط الجماهيري، بعد أن سمحت السلطات السعودية بالحضور الكامل بالطاقة الاستيعابية للملعب، وذلك خلال المواجهة المصيرية لمنتخب اليابان أمام نظيره السعودي.

ونشرت جريدة "يوميوري " الأكثر انتشارا في اليابان، في تقرير لها عن مباراة اليوم، أن المنتخب الياباني تنتظره مباراة صعبة، بسبب درجات الحرارة المرتفعة المتوقعة، فضلاً عن الحضور الجماهيري الكبير، بعد السماح بالطاقة الاستيعابية الكاملة للملعب، كما أن اليابان ستواجه منتخباً لا يعرف إلا الفوز حتى الآن في هذا الدور من هذه التصفيات.

وحذرت الصحيفة، من تلقي المنتخب الياباني خسارة جديدة، ستلقي بظلالها على حظوظه في التأهل لمونديال قطر، مشيرة إلى أن المنتخب الياباني يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة.

كما نقلت الصحيفة على لسان لاعب المنتخب الياباني اندو المحترف ضمن صفوف  شتوتجارت الألماني، قوله، إن المنتخب الياباني سيخوض مباراتين في غاية الأهمية، اليوم أمام السعودية، ويوم 12 أكتوبر  الجاري أمام أستراليا في سايتاما، وعليهم الفوز بغض النظر عن إقامة المباراة على أرضهم أو خارجها
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة