إنشاء أول سلم كهربائي بطنطا ب٩ مليون جنيه 
إنشاء أول سلم كهربائي بطنطا ب٩ مليون جنيه 


بتكلفة 9 ملايين جنيه.. إنشاء أول سلم كهربائي بطنطا

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 - 03:34 م

كتب : عصام عمارة 

فوجئ المواطنون والمارة بشارع البحر الذي يعد الشارع الرئيسي بمدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية بوجود هيكل حديدي كبير في الشارع يجري العمل به بالقرب من منشآت المستشفيات الجامعية بطنطا.
 
وقيام إدارة مرور الغربية تحت إشراف العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية  بتسيير حركة المر ر بالشارع الذي يضم َبني ديوان عام محافظة الغربية وإدارة جامعة طنطا وعدد من المنشأت والمصالح الحكومية والكليات بطنطا.
 
حيث بدأت أجهزة محافظة الغربية تحت إشراف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ومتابعة الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ لأول مرة في المحافظة، إنشاء  وتنفيذ  السلم الكهربائي لعبور المشاة بنطاق مستشفى الجامعة بشارع البحر في طنطا  وذلك تيسيرا على كبار السن والمرضى لعدم عبور الشارع في الاتجاه ين حيث يزيد عرض الشارعين عن 70 متر الأمر الذي أدى إلى وقوع العديد من الحوادث واصطدام السيارات بالمواطنين حيث تعد منطقة المستشفيات الجامعية التابعة لجامعة طنطا ومعهد الأورام بطنطا من أكثر الأماكن التي تشهد تردد عدد كبير من المواطنين والمرضى.
 
وقام محمود عيسى وعادل داود رؤساء أحياء ثان وأول طنطا بتفقد الهيكل الحديدي للسلم الكهربائي اليوم تمهيدا للبدء في تركيبه حيث تبلغ تكلفته نحو 9 ملايين جنيه.

اقرأ أيضا | في ذكرى الصمود.. افتتاح 3 مدارس جديدة وإطلاق قافلة وماراثون بالغربية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة