روبي
روبي


«روبي» تعود بإطلالة مثيرة تواكب أحدث صيحات الموضة

أحمد السنوسي

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 - 08:06 م

تحتفل اليوم، الفنانة روبي بعيد ميلادها الـ 40، وتعتبر روبي إحدى نجمات جيلها، واستطاعت أن تحقق العديد من النجاحات الفنية سواء من خلال الغناء والاستعراض أو التمثيل، خاصة أنها دخلت المجال منذ كان عمرها 16 عامًا، ورغم أن نجاحها الأكبر كان من خلال الغناء بأغنية "ليه بيدارى" والتى كانت تميمة نجاحها بعد أن ظهرت خلال الكليب بشكل استعراضى خارج عن المألوف وقتها.

وكانت بداية روبى الفنية من خلال مشهدين فقط فى فيلم "ثقافة" والذى ظهرت فيه باسمها الحقيقى رانيا حسين، وكانت بداية شهرتها ومعرفة الجمهور بها من خلال فيلم «سكوت ح نصور» ووقتها طلب منها المخرج العالمى يوسف شاهين تغيير اسمها إلى روبى.

اختيار يوسف شاهين لـ «روبى» جاء بعد مشاركتها كموديل فتاة بدوية فى كليب لمطرب أجنبى اسمه مارسيل رومانوف عام 1997 من خلال أغنية تحمل اسم don’t make me cry، وكانت هذه الأغنية وش السعد عليها بعد أن رآها المخرج عماد البهات وأخبر يوسف شاهين وطلب منه اختيارها فى فيلمه "سكوت ح نصور".

تعتاد روبي الظهور خلال مشاركتها فى أغلب الحفلات والمناسبات بإطلالات جريئة ومثيرة، تتعمد من خلالها إبراز أنوثتها ورشاقتها، وفي نفس الوقت تواكب أحدث صيحات الموضة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة