اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة،
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة،


محافظ الجيزة لأولياء الأمور: اطمئنوا أولادكم فى رقبتنا وبلاش تزاحم بالمدارس

فاتن زكريا

الأحد، 10 أكتوبر 2021 - 08:44 ص

كشف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أولياء أمورمدرسة السعيدية ، دخول  71 مدرسة جديدة الخدمة التعليمية هذا العام ، قائلا ، هذا ليس طموحنا ونسعى لتوفير أراضى لبناء أكبر عدد من المدارس، لافتا إلى أنه سيتم النزول إلى أرض الواقع لمتابعة احتياجات المدارس.

وطمأن محافظ الجيزة، اولياء الأمور ، قائلا ،" أولادنا أمنين فى المدارس بالعام الدراسى الجديد، و على أولياء الأمور أن يطمئنوا والطلاب أمانة عندنا وفى رقبتنا وبلاش التزاحم المدارس وأحرصوا تماما على أن أولادكم فى أيدى أمينة، كما أستنكر المحافظ لجوء البعض إلى الدروس الخصوصية فى ظل المجهود الكبير الذى تبذله الدولة لتحسين وتطوير المنظومة التعليمية باستمرار.

وأكد محافظ الجيزة،على أنتظام  قرابة 2 مليون ونصف طالبا بمدارس المحافظة فى أول أيام العام الدراسى الجديد ، لافتا إلى انه تم التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، كما أكد المحافظ على تطبيق نظام الفترتين فى المدارس ذات الكثافات الطلابية المرتفعة.

وأوضح محافظ الجيزة ، أن هناك تعليمات مشددة علي غلق مراكز الدروس الخصوصية.


يذكر أن فتحت المدارس أبوابها اليوم الأحد لينتظم بها ٢٤ مليون طالب وطالبة بداية من رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوى في ٦٠ ألف مدرسة على مستوي الجمهورية .
وشهد أول ايام الدراسة فرحة وسعادة بين الطلاب واولياء امورهم الذين حرصوا على إلزام أبناءهم بارتداء الكمامات الطبية أثناء ذهابهم للمدارس .
وأتبعت المدارس الإجراءات الوقائية قبل السماح للطلاب بالدخول للمدرسة حيث قاموا بقياس درجة حرارة الطلاب لمسدس قياس الحرارة لمنع دخول أي طالب تتعدى درجة حرارته ٣٨ درجة .

ويشهد أول أيام الدراسة الفعلية بالعام الدراسى الجديد 2021 ، جولات ميدانية لقيادات المحافظات ووكلاء وزارة التعليم و مديري الإدارات التعليمية لتأكد من تنفيذ المدارس للإجراءات الاحترازية والوقائية بشكل يومى حرصا على سلامة الطلاب والمعلمين.

 

اقرا ايضا : في أول أيام الدراسة بالجيزة..
محافظ الجيزة وطلاب السعيدية يرددون النشيد الوطني

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة