انتظام الدراسة بجامعة الوادي الجديد
انتظام الدراسة بجامعة الوادي الجديد


انتظام الدراسة بجامعة الوادي الجديد

خالد عز الدين

الأحد، 10 أكتوبر 2021 - 02:25 م

انتظمت الدراسه بكليات جامعة الوادي الجديد في 7 كليات الزراعة والطب البيطري والتربية الرياضيه والتربية عام والعلوم  والآداب والطب البشري .

وأوضح رئيس جامعة الوادي الجديد د عبد العزيز طنطاوي بأن الجامعة استقبلت 7 آلاف طالب وطالبة بمختلف الكليات وأن الدراسة انتظمت في جميع الكليات بما فيها كلية الطب.

اقرأ أيضا|«الأقصر الأزهرية» تحتفل بنصر أكتوبر وتكرم الأوائل

موضحا بأن الحلم تحقق لأبناء الوادي الجديد بوجود منارة علمية متخصصة مثل كلية الطب لتخريج كوادر من الشباب من كلية الطب .مشيرا بأنه خلال خمس سنوات سيتم تخريج أول دفعة من الكلية لسد العجز في المستشفيات في جميع التخصصات الطبية وأن تشغيل كلية الطب وتوفير الكوادر الخاصة بالتدريس تم بالتعاون مع وزارات التعليم العالي والتخطيط والمالية.

وأن مجلس الوزراء وافق علي إنشاء كلية الصيدلة وأنه سيتم تجهيزيها لتنطلق الدراسه بها العام القادم . وكان رئيس جامعة الوادي الجديد يرافقه نواب رئيس الجامعه قاموا صباح اليوم بعمل جوله ميدانية بزيارة عدد من الكليات ومنها كلية الطب حيث تم رفع العلم وأداء تحية العلم بحضور الطلاب وأعضاء هيئة التدريس .
علي جانب آخر عبر العديد من الطلاب بكلية الطب البشري عن سعادتهم بالدراسة بجامعة الوادي الجديد وأوضح محمد مجدي أنه قادم من محافظة الجيزة وأن استقبال الزملاء لنا من أهالي المحافظة ممن يدرسون معنا ولقاء رئيس الجامعة وتسهيل عمليات التسكين بالمدن الجامعية يعطينا راحه نفسيه للاستقرار والاستمتاع بالدراسة بمحافظة الوادي الجديد التي لم أعلم عنها شيء قبل مجيء إليها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة