ديوجو جوتا
ديوجو جوتا


شكوك حول مشاركة نجم البرتغال أمام لوكسمبورج في تصفيات مونديال 2022

محمد أنور

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 07:47 م

أكد فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم الاثنين، أن ديوجو جوتا نجم فريق ليفربول، غاب عن التدريبات الجماعية، قبل مواجهة لوكسمبورج غدًا الثلاثاء، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وقال فرناندو سانتوس، أنه سيقرر خلال الساعات المقبلة ما إذا كان سيحتفظ بجوتا على مقاعد بدلاء مباراة لوكسمبورج أو سيغادر المعسكر ويعود إلى ليفربول لمواصلة برنامج تعافيه.


ولعبت البرتغال 5 من أصل 8 مباريات في مرحلة تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لمونديال قطر، ولا خيار أمام كريستيانو رونالدو ورفاقه سوى تحقيق المكسب إذا كانوا لا يريدون عرقلة تأهلهم المباشر لكأس العالم.

وحصد المنتخب البرتغالي 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل واحد، ويحتل وصافة المجموعة الأولى بفارق نقطة واحدة عن صربيا، التي لعبت مباراة أكثر.

ورفض سانتوس الكشف عن تشكيلته الأساسية التي ستخوض مباراة الغد، لكنه أكد أنه حدد الـ11 لاعبا الذين سيلعبون من بداية اللقاء.

وذكر مدرب البرتغال الصعوبات التي عانى منها فريقه في مباراة الذهاب أمام لوكسمبورج، الذي كان متقدما في الشوط الأول بهدف نظيف، لكن "الدون" ورفاقه قلبوا الطاولة في الشوط الثاني.

على الجانب الآخر تحتل لوكسمبورج المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ولا بديل لديها سوى تحقيق المكسب إذا كانت تريد مواصلة المنافسة على حجز مقعد في مونديال قطر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة