سميرة سعيد
سميرة سعيد


مختارات إذاعية | سهرة مع مطرب عربى

الأخبار

السبت، 23 أكتوبر 2021 - 05:39 م

عن مداح الرسول محمد الكحلاوى تدور حلقة برنامج «وثائقيات» 1.15 منتصف الليل على موجة صوت العرب وتتناول حياته وأعماله السينمائية وريادته فى مجال الانشاد الدينى والمديح النبوى..تقديم محمود هزاع.

يقدم برنامج «أوراق لها قلوب» 9.15 مساء الاثنين على موجة البرنامج العام حلقة عن الشاعر الكبير أحمد الجبالى ومجموعته الشعرية التى تحمل عنوان «أمى».. تقديم الشاعر السيد حسن.

يستضيف برنامج «حدوتة مصرية» 10.00 مساء على اذاعة الشرق الأوسط الخميس القادم اللواء أسامة المندوه وكيل جهاز المخابرات العامة والذى عمل ملحقا دبلوماسيا فى سفارة مصر فى تل ابيب وحوار حول أهم اسهاماته فى حرب أكتوبر تقديم أحمد ابراهيم.

تقدم إذاعة الشرق الأوسط مجموعة من الفترات المفتوحة على مدار الأسبوع منها يوم الأحد 3.00 عصرا «شوتايم» ولقاءات فنية مع المؤلف محمد عبد المعطى والفنان عصام السقا وتامر شلتوت حول مسلسل «الدائرة» ويوم الاثنين 11.00 صباحا «الشرق واشياء أخرى» ولقاء مع ايمن اسماعيل استشارى التنمية المستدامة حول مبادرة حياة كريمة.

يلتقى برنامج «انا فى انتظارك» 10.30 صباحا على موجة صوت العرب مع الناقد صلاح شفيع والشاعر السورى فايز ابو جيشى وحوار حول ميدان السجال وهى مبادرة ادبية تطوعية يتم فيها سجال شعرى بين كبار الشعراء المصريين والعرب حول موضوعات محددة على مدار أيام.. تقديم عبير ظلام وهشام علوان.

تتضمن «سهرة مع مطرب عربى» 1.40 بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب مجموعة من أغنيات الفنانة سميرة سعيد وهى «شوق على شوق ، يوم ورا يوم، واحشنى صحيح، شروق غروب».. اعداد سماح الشامى.

9.20 مساء الليلة على اذاعة الشباب والرياضة مع حلقة جديدة من برنامج «قول يا تاريخ» تقديم انتصار غريب يستضيف خبير الآثار حسن عوض وحديث حول معبد ابى سنبل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة