لاعبي فريق بيراميدز
لاعبي فريق بيراميدز


بيراميدز في معسكر مغلق السبت استعدادا لـ «فاركو»

كريم فؤاد

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 - 03:06 م

يستعد فريق بيراميدز بقيادة إيهاب جلال للدخول في معسكر مغلق في مدينة الإسكندرية حتى موعد مباراته أمام فاركو في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها في الخامسة والنصف من مساء الأحد على استاد الإسكندرية.

ويرغب إيهاب جلال في فرض حالة من التركيز الشديد بين صفوف اللاعبين من أجل حصد نقاط اللقاء حتى يستمر في تحقيق العلامة الكاملة لأطول عدد من المباريات المقبلة

وحقق فريق الفريق الفوز في انطلاقة الدوري الممتاز على مصر المقاصة بنتيجة 2-1 ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط له في مشواره في المسابقة التي يرغب في حصد لقبها الأول خلال الموسم الحالي.

من جهة أخرى سيطرت حالة من الغضب على مسئولي نادي بيراميدز بعد عدم إرسال إي أخطار رسمي بموعد مباراة الأهلي في ربع نهائي كأس.

ويرغب إيهاب جلال المدير الفني للفريق  في سرعة تحديد ميعاد المباراة حتى يكون جاهزا قبلها بالوقت المناسب مع شرط إلا يكون الفاصل الزمني بينها وبين المباراة التالية أو السابقة لها بوقت قصير حتى لا يتعرض الفريق لضغط المبايات وهو أمر مرفوض أن يحدث حتى يكون هناك عدالة بين جميع الفرق المنافسة خلال الموسم الحالي .
ويستعد مسئولو نادي بيراميدز لإرسال خطاب رسمي بشأن معرفة ميعاد مباراة كأس مصر في ربع نهائي المسابقة أمام الأهلي.

وتأهل فريق الأهلي إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد التغلب على إنبي بهدف نظيف ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، كما صعد بيراميدز لربع النهائي بعد الفوز على سموحة بهدف نظيف في دور الـ 16 من البطولة.
 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة