شوقى حامد
شوقى حامد


بالعقل

بداية مبشرة

أخبار اليوم

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 - 06:33 م

زخرت مباريات الاسبوع الأول للدورى الممتاز لكرة القدم بالاثارة وعمرت بالكفاح وشهدت بعضا من الندية ونوعا من القوة..

جاءت كل النهايات ايجابية اهتزت فيها الشباك وخلت من النتائج السلبية وحتى اليوم قبل الأخير الذى جرت فيه مباراة المحلة مع المصري..

تغلبت الفرق الكبيرة على قرينتها الفقيرة ولم تتمكن الأندية الصغيرة من تفجير أية مفاجآت إلا اذا اعتبرنا هزيمة الطلائع- بطل السوبر المحلي- من البنك الأهلى حديث العهد والمشاركة - من المفاجآت لأن الهزيمة كانت ثقيلة وبثلاثية نظيفة..

حفلت المباريات بعدد كبير من الأهداف وارتفع المعدل ليصل إلى ثلاثة فى كل لقاء وشهدت مباراة دربى الاسكندرية بين الاتحاد وسموحة العدد القياسى الاكبر بتعادل الطرفين ٤/٤ فى كبرى المفارقات العجيبة والتى تمكن فيها سيد البلد بفضل الدوافع والمعنويات التى صنعها التوأم حسن من انتزاع التكافؤ التهديفى فى اخر اللحظات بعد ان كان سموحة متفوقا ٤/١ جاءت اجمل وأسرع وأرشق العرض هى التى قدمها لاعبو الأهلى فى مباراتهم غير المتكافئة مع الإسماعيلى وتغلبوا فيها على الدراويش برباعية نظيفة بينما اكتفى المعقل الابيض بتحقيق فوز مقبول على انبى بهدفين فقط.

ورغم فوز بيراميدز على المقاصة ٢/١ غير ان عروض هذا النادى الغنى ماديا والفقير جماهيريا لا تتناسب مع القيمة التسويقية للاعبين الموهوبين أمثال صبحى والسعيد ودونجا وغيرهم..

استقبال المدرجات لاعداد مئوية من الجماهير كان أبرز االايجابيات وتألق بعض النجوم أمثال بيرسى تاو وحمدى فتحى وأوباما وزيزو والونش وتعملق بعض المدربين أمثال ايهاب جلال وخالد جلال وكارتيرون وعلى ماهر وموسيمانى ورضا شحاتة وعماد النحاس يمثل نقاط قوة والبصمات والاضافات التى ادخلتها لجنة الاندية المحترفة يعطى نوعا من الثقة فى المستقبل..

بينما كان التحكيم والتعليق هما أبرز السلبيات بالرغم من الصورة المبهرة التى بدا عليها الحكام بالزى الفاخر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة