سهير البابلي
سهير البابلي


حلا شيحة تكشف تعرض سهير البابلي لأزمة صحية

شريف عبد الفهيم

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 - 08:23 م

نشرت الفنانة حلا شيحة، على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة للفنانة الكبيرة سهير البابلي كاشفة من خلال التعليق عليها تعرض الفنانة الكبيرة عن لأزمة صحية دون أن تكشف عن أي تفاصيل أخرى، واكتفت بتعليقها على الصورة قائلة: "جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها".

وكان المخرج عمر زهران، قد حرص مؤخرا على طمأنة جمهور النجمة سهير البابلى على حالتها الصحية عقب تداول فيديو قديم يعود للعام الماضى تحذر فيه جمهورها من فيروس كورونا بطريقتها الكوميدية المميزة.

وكانت الفنانة سهير البابلي قد ظهرت في الفيديو المنتشر لها، والذي كان نشره عمر زهران عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ عامين، وهي تحذر الجمهور من مخاطر فيروس كورونا.

وقالت سهير البابلي للجمهور في الفيديو عن فيروس كورونا: يلا يا حبايبي، مش عاوزة بقى كل شوية بوس، ولو مبوسناش نتخاصم، اوعوا تتخاصموا اوعوا تزعلوا يا ولاد الفاصوليا لو مبوستش، أنا في بيتي ممنوع كل حاجة، من ولادي وولاد ولادي، اعملوا أي حاجة، بس كله إلا البوس، وكمان ده اسمه جميل كورونا.

ويعد مسلسل قانون سوسكا، هو آخر أعمال الفنانة سهير البابلي، حيث قدمته عام 2016، ودارت أحداث مسلسل قانون سوسكا حول دكتورة مصرية تدعى رقية، وهي الشخصية التي قدمتها الفنانة سهير البابلي، وهي سيدة عاشت في كندا وعندما يتوفى زوجها تعود إلى مصر وتحول منزلها لبيت للمغتربات، وتكتشف من خلال الفتيات المشاكل التي تواجههن، والتغيرات الاجتماعية والثقافية التي طرأت على المجتمع.

وشاركها بطولته كل من عزت أبو عوف، إنجي أباظة، بسمة محيي زايد، شيرين، رامي غيط، سماح غندور، رشا نور الدين ليندا فهمي، منير مكرم، إسلام صبري، تأليف ربيع فرج، إخراج مازن الجبلي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة