صورة من الجولة
صورة من الجولة


تكريم «معلمة» وإحالة مدرس للتحقيق بقنا 

أحمد خلف الله

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 - 02:30 م

كرم الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، سنية محمد أحمد معلمة اللغة العربية بمدرسة الشهيد إسلام عبد الرازق الرسمية للغات التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية ومنحها شهادة، تقدير نظراً لاخلاصها وتفانيها في أداء رسالتها.

وتعظيما لمبدأ الثواب والعقاب قرر مدير تعليم قنا إحالة معلم بمدرسة دشنا الفندقية إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمديرية  لتجاوزه في التعامل مع الطلاب.

اقرأ أيضا

 تفاصيل تدريس ودرجات مادة التكنولوجيا كمادة أساسية للصف الرابع الإبتدائي

جاء ذلك، في الجولة المفاجئة لمدارس إدارتي دشنا ونحع حمادي التعليميتين التي بدأها الوكيل منذ الصباح الباكر لمراجعة التزام المدارس بالإجراءات الاحترازية وانتظام العملية التعليمية والوفاء بأنصبة المعلمين.

كما أدار الوكيل حوارات أبوية مع الطلاب للتأكد من استلام الكتب الدراسية والسير وفق خطط المناهج وسد العجز.


وكان الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، قد أعلن الانتهاء من حصر العجز بالتخصصات الأساسية في كل إدارة تعليمية، وذلك في اطار تفعيل الكتاب الدوري رقم 26 الخاص بسد العجز في وظائف المعلمين عن طريق العمل بالحصة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.


وأكد وكيل وزارة التعليم بقنا، أنه تم تخصيص جزء من ميزانية المديرية وسيتم الإعلان عن التخصصات المطلوبة والإدارات الأكثر احتياجاً بعد الحصول على موافقة اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وأضاف أن التقديم سيتم بكل إدارة تعليمية وفق الضوابط التي حددها الكتاب الدوري، وتتولى اللجنة المشكلة بالمديرية مراجعة الأوراق المقدمة ومناسبتها للتخصص المطلوب بكل حيادية وشفافية.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي ترأسه مدير تعليم قنا بحضور منال عبد الوهاب وكيل المديرية  لموجهي عموم المواد ومديري إدارات التنسيق بقاعة الاجتماعات الكبرى.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة