صورة للشاب السعودي هتان شطا
صورة للشاب السعودي هتان شطا


تاكيدًا لانفراد «بوابة أخبار اليوم».. تفاصيل العثور على جثة الشاب السعودي «هتان شطا»

باسم دياب

الخميس، 06 يونيو 2024 - 12:18 ص

بعد أيام من الغياب، وتعاون وزارة الداخلية مع السفارة السعودية، وتكثيف البحث عن الشاب السعودي المتغيب هتان شطا، تم العثور على جثته في أحد شوارع القاهرة، ولكن بعد فحصها والكشف عليها تبين أن لا يوجد فيها أي أدلة تدل على أن الشاب تعرض لحادث وأن الوفاة طبيعية نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكانت بوابة أخبار اليوم انفردت يوم الاثنين الماضي بخبر العثور علي جثة الشاب هتان شطا. 

اقرأ أيضا| تفاصيل العثور على جثة «هتان شطا» في صحراء القطامية

وتأكيدا لانفراد بوابة أخبار أليوم أصدرت وزارة الداخلية بيانا بالعثور علي جثة الشاب السعودي هتان شطا بصحراء القاهرة، حيث أكد مصدر أمني في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن رجال المباحث عثرت جثة الشاب السعودي هتان شطا في صحراء القطامية. 

وأضاف المصدر أن الشاب توفي نتيجه هبوط في الدورة الدموية ، موضحا أنه ليس هناك أي شبهة جنائية في وفاة الشاب. 

اقرأ أيضا| خاص.. ننشر آخر صورة للشاب السعودي المتغيب بالقاهرة 

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عثرت علي جثة الشابالسعودي المتغيب هتان شطا، وكشفت أنه لا شبهة جنائية في الحادث. 

وكانت " بوابة أخبار اليوم" حصلت علي آخر صورة للشاب السعودي المتغيب "هتان شطا" قبل اختفاءه يوم  22 أبريل من القاهرة الجديدة، فيما كشف تحريات رجال مباحث القاهرة أن الشاب يعاني من مرض نفسي وقام بترك منزله بمنطقة الرحاب بالقاهرة الجديدة. 

وأضافت التحريات وجود جميع متعلقاته الشخصية بمنزله ، موضحا التحريات ان الشاب يعاني من مرض نفسي منذ سنتين، وتكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من جهودها لكشف ملابسات تغيب الشاب.

اقرأ أيضا| لا شبهة جنائية.. العثور على جثة الشاب السعودي هتان شطا 

وكانت  الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة كشفت ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن تغيب (أحد الأشخاص - يحمل جنسية إحدى الدول العربية. 

وبالفحص تحت إشراف اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة واللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة  تبين ورود بلاغ لمديرية أمن القاهرة من محامى سفارة الدولة المشار إليها يُفيد بمعاناة المذكور من مرض نفسى وقيامه بترك شقته المستأجرة بإحدى المجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة فى إطار مرضه.

كما تبين وجود جميع متعلقاته الشخصية بالشقة محل سكنه ، ويتم تكثيف جهود البحث عنه .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة