اصلاح هبوط ارضى بطريق «الشراقوه» بمركز الباحور 
اصلاح هبوط ارضى بطريق «الشراقوه» بمركز الباحور 


إصلاح هبوط أرضي بطريق «الشراقوه» بمركز الباجور 

محمد الشامي

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 - 05:54 م

قام  محمد عزت نائب رئيس مركز الباجور بمحافظة المنوفية  بناءاً على توجيهات  المحاسب  السيد حسن عبد العال رئيس المركز،  بمتابعة أعمال إصلاح طريق عزبة الشراقوة وذلك  نتيجة وجود هبوط أرضى بالطريق  حيث تم ردمه بكمية من القشط للحفاظ على سير المارة .

في سياق أخر عقد المجلس التنفيذى لمركز الباجور اجتماعا  برئاسة المحاسب السيد حسن عبد العال رئيس مركز ومدينة الباجور  بحضور نائبي رئيس المركز  وليد سالم و محمد عزت و سكرتير عام المجلس،  وجميع رؤوساء و مديري المصالح الحكومية بالباجور ومديرى إدارات المجلس المعنيين

 بدأ الاجتماع بتوجيه الشكر للجميع على الجهد المبذول فى ظل الظروف الراهنة من تبعات للموجات المتلاحقة لفيروس كورونا على البلاد . كما تم الترحيب بالأعضاء الجدد بالمجلس التنفيذى للباجور وهم الدكتورة  رباب الصيفى مدير الادارة الطبية والشيخ  مصطفى قطب مدير أوقاف الباجور.

تضمن الاجتماع  عرض أعمال وانجازات القطاعات حيث استعرض محمد أبو شنب مدير تموين الباجور موقف أعمال الرقابة من أنماط الغش والاحتكار وأحكام السيطرة على الأسواق . 

وقام محمد صحصاح مدير الادارة التعليمية بعرض الإجراءات التى تم اتخاذها للمتابعة على المدارس و العمل على تلافى الملاحظات والسلبيات و فى هذا الصدد تم الاتفاق على التنسيق مع وحدة حماية الطفل بالباجور على اجراء متابعات للمدارس وندوات توعية للطلاب وذلك كمساندة ودعم من الوحدة لمسؤولي التعليم فى النهوض بالعملية التعليمية و العمل على علاج المشكلات قدر المستطاع. 

قام المهندس  محمد زيادة مدير الإدارة الزراعية بمناقشة موقف التعديات على الأرض الزراعية والتصدى لها بكافة الأشكال بالتعاون مع رؤساء الوحدات.

 وعرضت الدكتورة  رباب الصيفى مدير الإدارة الطبية، خطة عمل الإدارة و التى كان من نتائجها الايجابية توفير عدد ١٠ اطباء بشريين للمساهمة فى سد عجز الأطباء بالوحدات الصحية حيث تم بالفعل تغطية كافة الوحدات بالأطباء. 

اقرأ أيضا | تطوير جدارية الرئيس الراحل أنور السادات بمسقط رأسه بالمنوفية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة