مجمع طبي
مجمع طبي


تفاصيل ضبط طبيبة نساء وتوليد مزيفة تدير مجمع طبي في سوهاج

خالد حسن

الخميس، 11 نوفمبر 2021 - 07:17 ص

كشفت مديرية الصحة بسوهاج عن تفاصيل جديدة في واقعة القبض على منتحلة صفة طبيبة نساء وتوليد بـ مستشفى سوهاج الجامعى، وتبين أن الطبيبة المزيفة هاربة من أحكام بمركز نجع حمادى بقنا وأقامت مجمعا طبيا بدائرة مركز أخميم منذ سنوات وقامت بإدارة المجمع ومزاولة مهنة الطب.

اقرا ايضا|«قطعتها مفرمة اللحم».. إعادة يد طفلة بمستشفى سوهاج الجامعى

 وبضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة وأمرت نيابة قسم ثان سوهاج بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان فريق من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بسوهاج بالاشتراك مع قوات الشرطة بقسم ثان سوهاج تمكنوا من ضبط طبيبة مزيفة تنتحل صفة طبيبة نساء وتوليد بنطاق مركز أخميم بمحافظة سوهاج.

وبالبحث في سجلات إدارة العلاج الحر عن المكان تبين أنه غير مرخص وبالبحث عن الطبيبة بواسطة كارنيه مزاولة المهنة وكارنيه نقابه الأطباء الذي تحمله تبين أن الكارنيهات مزورة والسيدة تنتحل صفة طبيبة .

وقامت قوات الشرطة باتخاذ الإجراءات اللازمة وعمل المحاضر للمتهمة وتباشر النيابه التحقيق.

كان اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج قد تلقى اخطارا من قسم شرطة قسم ثان سوهاج  بقيام ضباط وحدة الاشتباه بالاشتباه في المتهمة خلال سيرها بالطريق بمدينة ناصر واقتيادها الى قسم الشرطة حيث تبين انها هاربة من تنفيذ 11 حكم تبديد.

واثناء اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها قررت أنها تعمل طبيبة بمستشفى سوهاج الجامعى واخرجت كارنيه نقابة الاطباء وقدمته للرائد احمد صقر رئيس مباحث قسم ثان سوهاج، وبالاستعلام عنها تبين أن الكارنيهات مزورة كما أنها هاربة من تنفيذ احكام فى 11 قضية تبديد، وأحيلت إلى النيابة التي أمرت بحبسها 4 ايام على ذمة التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة