صورة موضوعية
صورة موضوعية


رئيس مركز الشهداء بالمنوفية يتابع ملف التصالح

محمد الشامي

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 08:41 ص

ناقش  مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم خلال اجتماع تنسيقي حضره محمد عمران نائب رئيس المدينة، و فرج عز الدين نائب رئيس المدينة لشئون التصالح، و السيد عرفه نائب رئيس المدينة لشئون القرى ورؤساء الوحدات المحلية، وبعض مديري الإدارات النسب التنفيذية لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة ومدى اتفاقها مع الجدول الزمني المحدد لها.

 وصرح رئيس مركز ومدينة الشهداء باستئناف الأعمال بالعمارات السكنية الخاصة بسكن كريم، ووجه ببحث وتحري المزيد من المواقع، مؤكدا على ضرورة سرعة الانتهاء من ملف التصالح وناقش السبل التي يمكن اتباعها لتسريع إنهاء ذلك الملف لتقنين أوضاع المواطنين.

على الجانب الآخر والتزاما بقرار رئيس الوزراء شدد رياض على عدم دخول أي موظف مقر عمله دون تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا، مع استثناء الحالات التي لديها موانع صحية تحول دون تلقي اللقاح.

وأخيرا وجه رياض بسرعة تطهير البالوعات لسحب وامتصاص المياه عند سقوط الأمطار ، كما وجه برفع أي تراكمات سواء كانت تراكمات قمامة أو نواتج حفر ضمن الاستعدادات لاستقبال فصل الشتاء.

وقامت حملة موسعة برئاسة محمد عمران نائب رئيس مدينة الشهداء  بالتفتيش على تراخيص المحلات ومراجعتها والتأكد من صلاحية المواد الغذائية حفاظا على الصحة العامة للمواطنين، كما قامت الحملة برفع الإشغالات ورفع تراكمات القمامة والأتربة بشوارع المدينة.

على الجانب الآخر قامت الوحدة المحلية بقرية كفر عشما برئاسة محمود أبو سماحة بصيانة عدد من الكشافات بقرية العراقية الطريق الأسفلت وطريق سيدي صالح وإنارة الطريق.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية وحرصه على متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لحماية وسلامة المواطنين 
 

اقرأ أيضا:  لجنة فنية لفحص مخالفات التصالح بمركز شبين الكوم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة