طلاب من أجل مصر
طلاب من أجل مصر


طلاب من أجل مصر يفتتحون ماراثون الإنتخابات الطلابية بجامعة مدينة السادات

محمد الشامي

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 04:07 م

 قامت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة مدينة السادات وتحت إشراف د. ابراهيم الكفراوى المنسق العام للأنشطة الطلابية ورائد أسرة من أجل مصر على مستوى الجامعة بتدشين الانتخابات الطلابية، وذلك عقب عرض بعض الفيديوهات للأنشطه الطلابيه للأسره

وأشار  دكتور « الكفراوى» فى كلمته الى حرص أسرة طلاب من أجل مصر على  خوض الإنتخابات الطلابية بنزاهه وشرف، بقدر تطلعهم نحو الجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأرسلوا باقة حب وتقدير على ما تم انجاذه من مشروعات قومية وتنمويه.

اقرأ أيضا|توزيع 185 ألف «فيزا ميزة» على المواطنين في بني سويف

وتابع : تحمل اسرة طلاب من اجل مصر  على عاتقها لواء الفكر المعتدل المناهض للعنف والتطرف والإرهاب، لافتا  الى أن الطالب الجامعي لابد وأن يكون نبراسا وقدوه لزملائهم وبث روح الوطنية والإنتماء.

وفى ذات السياق أكد الاستاذ الدكتور احمد بيومي  رئيس جامعة مدينة السادات  حرص الجامعة على تعزيز روح الإنتماء وحب الوطن وإعلاء مكانته بين الأمم وفى نفوس طلابه والوقوف جنبا إلى جنب مع القياده السياسيه، لتحقيق رؤية مصر في التنمية المستدامة ٢٠٣٠، مشيرا الى  أن مكتبه مفتوح لجميع أبنائه الطلبه والطالبات دون إقصاء أو تميز وأن مصر فوق الجميع .

من جهة اخرى  قام الدكتور  خالد جعفر نائب رئيس جامعة مدينة السادات  لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بعمل جولة علي مداخل الجامعة للاطمئنان علي مدي الالتزام بتطبيق دخول الحرم الجامعي لمن تم تحصينهم فقط من طلاب وعاملين وأعضاء هيئة تدريس.

 وقد اشاد جعفر  بالالتزام التام من الجميع بتعليمات الدولة والجامعة في هذا الشأن وذلك ضمانًا للحفاظ علي الصحة العامة وانتظام العملية التعليمية وقد تم التأكد من تطبيق التعليمات الواردة في هذا الشأن بكل وحدات الجامعة.

من جهة اخرى  كرم الدكتور شريف محمد علي -نائب رئيس الجامعة من لشئون التعليم والطلاب في ختام فاعليات مارثون مسابقة تقييم وإختيار منتخب جوالي وجوالات كليات ومدن جامعة مدينة السادات الأسوياء وذوي الهمم تحت شعار ( طموح القائد ورؤية المستقبل) للعام الجامعي ٢٠٢٢/٢٠٢١م،  والذي أقيم تحت رعاية الدكتور أحمد محمد بيومي-رئيس الجامعة والمشكلة برئاسة عادل إبراهيم، مستشار لجنة التقييم والإختيار وعضوية كلا من القائد خالد حامد و محمود مسعد و توحة رجب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة