أحمد هاشم
أحمد هاشم


آخر كلام

شكراً وزارة الداخلية

أحمد هاشم

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 08:16 م

كتبت مقالاً فى هذا العمود بعنوان «العيب فينا.. واللوم للآخرين» عن السلوكيات الخاظئة لبعض قائدى السيارات، والسير بسرعات جنونية على طريق وصلة دهشور، وهو الطريق الفاصل بين مدينتى 6 أكتوبر والشيخ زايد، بمحافظة الجيزة، مما يتسبب فى وقوع الكثير من حوادث السيارات على هذا الطريق..

وفى كل مرة تتعرض أجهزة الدولة للانتقاد من المواطنين، رغم أن العامل الأساسى فى هذه الحوادث هو السير بسرعة جنونية على هذا الطريق، رغم عمل مطبات عين القط قبل جميع التقاطعات، وتركيب رادارات لتصوير المخالفين، وتحديد السرعة على الطريق بحد أقصى 80 كيلو متراً فى الساعة.


وقد تلقيت رداً من اللواء ناصر محيى الدين، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، على المقال، جاء فيه بالإشارة الى لما سبق ونشرته صحيفتكم الموقرة بعددها الصادر بتاريخ 23 أكتوبر الماضي، تحت عنوان «العيب فينا.. واللوم للآخرين»، انتقد خلالها عدم التزام قائدى السيارات بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة بالسرعة المقررة، الأمر الذى يشكل خطورة على حياة المواطنين، نود الإحاطة أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قامت بتوجيه العديد من الحملات المرورية بالمناطق محل الشكوي، لضبط المخالفات وتحقيق الانضباط المروري، وقد أسفرت جهود تلك الحملات خلال الآونة الأخيرة عن ضبط 49 سيارة بدون رخصة قيادة أو تسيير، وتحرير 44 مخالفة انتظار خاطئ، كما نود الاشارة إلى أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لا تدخر جهدًا فى مجال توجيه الحملات المرورية لضبط كل ما يشكل مخالفة.


والشكر موصول لوزارة الداخلية، ولمساعد الوزير لقطاع الاعلام والعلاقات،  بسبب الاهتمام المستمر بالرد على ما يثار فى وسائل الإعلام من انتقادات أو وقائع، والاهتمام أيضا بالتحقيق فيما تتضمنه من وقائع، حتى لٍو كان هناك انتقاد للأداء فى بعض الأحيان، ودائما ما يكون الرد متضمنا ما قامت به الوزارة من جهود للتحقيق فى موضوع الانتقاد، والنتائج التى أسفر عن هذا التحقيق، وما تم من إجراءات لتلافى الشكوى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة