وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان


استغاثة لـ وزارة الصحة.. أرجو علاجي من آثار ما بعد كورونا 

رضا خليل

السبت، 20 نوفمبر 2021 - 08:18 ص

تسعى «بوابة أخبار اليوم»، للتواصل مع متابعيها بشكل مستمر، ومحاولة مساعدتهم وحل مشكلاتهم، وكذلك الحصول على إجابات تساؤلاتهم من مصادرها الموثوق بها.

اقرأ أيضا .. الصحة : أهم موانع الحصول على لقاح كورونا الإصابة بالحساسية |فيديو

ونستقبل رسائل نصية أو مصورة على الموقع الخاص بـ«بوابة أخبار اليوم» أو صفحة  التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أو من خلال رقم الواتساب الخاص بالموقع وهو 01200000991⁩.

 وورد لـ بوابة أخبار اليوم،  إستغاثة من السيدة ابتسام ، ع ، 53 عام  وزارة الصحة، أن تتبنى حالتها المرضية حيث أنها تعالج من آثار ما بعد كوونا خاصة وإنها كانت قد أصيبت بفيروس كورونا وبعد سلبية المسحة الأخيرة التي أجرتها أصيبت بذبحة صدرية والتهاب رئوي من الدرجة الأولى مزدوج ، مما أثر على صدرها وعملية التنفس.

وقالت:«أعانى من آلام شديدة في الصدر، خاصة وأنا أسكن في الدور الخامس ولم أستطع الصعود والنزول  من للشقة، خاصة وأن نجلتي من ذوي الاحتياجات الخاصة وزوجي مريض بجلطة وأقوم بخدمة الاثنين  ولكني بعد الإصابة بفيروس  كورونا لم أعد أستطيع خدمتهم ولم أعد أستطيع الحركة أو بذلك أي مجهود».

واختتمت: «لذا أطالب وزارة الصحة توفير مكان للعلاج، بالإضافة إلي توفير الدواء اللازم بأسرع وقت لأنني أعاني من ضيق في التنفس، وصدري يؤلمني جدا، حيث أن الأدوية اللازمة لعلاجي غالية الثمن إلى جانب أن المستشفيات رفضت دخول لأنني لم أعد أستطيع الإنفاق إلى جانب أولادي وابنتي  المريضة ذهنياً  وزوجي الفاقد للحركة إلى جانب معاشي ضئيل للغاية» .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة